منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
24042013
الاحذية الجيدة غالباً ماتكون غالية الثمن.هذا هو السبب في انها فكرة جيدة لتنظيم
مكان تخزين لطيف لحذائك .وهنا العديد من الطرق للقيام بذلك.بعضها معتاد
والبعض الاخر مبتكرة.جمعنا لكم بعض الافكار لتخزين الاحذية بشكل مريح .ومن
بين الافكار الاكثر شعبية هي:الصناديق,رفوف الاحذية,الجيوب,وغيرها من
الافكار.



شاهدي طرق جديدة وحديثة لتخزين الأحذية وترتيبها حتى تكون منظمة وسهلة الأختيار وللمحافظه عليها . فبعد أن تكومي جميع أنواع الأحذية والنعل وأحذية الرياضة المختلفة باللون والحجم، بإمكانكِ تحديد المساحة المطلوبة لكل نوع. لتضعي لكل منها مكان بالترتيب من الصغير إلى الكبير، وللترتيب الأسهل إليك بعض المقتراحات التي تساعدكِ على الوصول إلى أحذيتكِ بسرعة وسهولة:

1. المجموعة الصغيرة: أكياس الكانفاس المعلقة، فإن كان لديكِ مكان ضيق، ولديك مجموعة من الأحذية قليلة نسبياً؟ هذا الحل مثالي لتعليق الأحذية في خانات صغيرة في الخزانة، لكن هذا الخيار ليس مناسباً للجِزم الطويلة.

2. المجموعة المتوسطة: استخدمي علاقات الأحذية الأكبر، والتي تُعلق على الحائط أو على الباب، والتي تسمح لتعليق مجموعة أوسع على الأعمدة المرصوفة على مساحة أكبر.

3. الأحذية الثمينة: خزانات مفتوحة تشابه المكتبات، لكنها بمساحة أضيق كي تحفظ لكل زوج من الأحذية مكان واحد في أحدى الخانات.

4. مجموعة النِعل أو الشباشب: هذا النوع يسهل حزنه كونه لا يأخذ مساحة كبيرة، فهنالك عدة خيارات لتنظيمها، منها أن تضعيها في دلو مزين بشكل فني، أو أن تخزنيها في صندوق ذو فتحات تهوية، وكذلك بإلإمكانِ دسها في حاملة النِعال التي تشابه الحزام الطويل، أو أخيراً بإمكانكِ تحويل علاقات الملابس السلكية لتكون علاقات لها وتوفري لها مكان للتعليق في الخزانة.













مجمع و منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى