اعلان

اكسبي حب الرجل بطرق سحريه

نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

اعلان


ما الذي يمكن لفتاة أن تفعله كي تجعل رجلاً يقع في حبها؟ هل تستطيع أي فتاة أن تجعل الرجل مجنوناً بها ؟
إن كنت قد فكرت بأسئلة من هذا النوع فهذا يعني أن قد وجدت فتى أحلامك ولا تريدينه أن يضيع من بين يديك. إذاً إليكِ بعض النصائح التي تجعله يقع في حبك:

1- يجب أن تكوني مرتاحة مع نفسك أولاً قبل أن تكوني مرتاحة مع أي شخص آخر. لا تستهيني بهذا الأمر، لأنه يجب ألا تنتظري الشخص الذي تحبينه كي يجعلك تحبين نفسك. فاحترام النفس وحبها أساسي لكي تكوني قادرة على مشاركة الحب مع شخص آخر. اهتمي بنفسك وعندها وسّعي شعور الحب ذلك ليشمل من حولك.

2- أن تصادقي من تحبين قبل الغوص معه في علاقة حب رومانسية. نعم، علاقة الصداقة بينكما ستكون الأساس الذي تُبنى عليه علاقة حب عميقة. فإن كنتما أصدقاء سلفاً، تستطيعين أن تكسبي حبه بأن تريه مقدار الصحبة الرائعة التي تستطيعان أن تكوّناها معاً. فالإنجذاب والتوافق الذي تحدثه الصداقة لا بد وأن يتحول إلى علاقة حب ناجحة.

3- أيقظي مشاعره بأن تجعلينه يشعر بالراحة والسعادة معك. امدحيه وكوني لطيفة معه، ولكن عليكِ ألا تبالغي في ذلك. بل قدمي نفسك كامرأة واثقة من نفسه ولديها الكثير لتقدمه للرجل الذي تحبه. إذا بالغت بالإهتمام به والركض وراءه فسيبدأ بالتأكيد بالتفكيرإن كنت حقاً تستحقين حبه لك. بدلاً من ذلك، دعيه يرى بأنه محظوظ بأن لديه الفرصة لأن يقضي وقتاً كثيراً معك.

4- سهّلي الأمر عليك.

كوني الامرأة الواثقة من نفسها التي تحب وتحترم نفسها ومن ثم دعي العلاقة تتطور خطوة خطوة بشكل مريح وطبيعي لكل منكما. سوف تكسبين حبه بأن تكوني نفسك وتدعي جمالك الداخلي يشع عبرها.

عزيزتي: الحب هو شيء جميل، بل هو أجمل شيء يمكن أن تقدّمه الحياة لنا. تستطيعين بشكل جدي أن تحسّني من فرص إيجادك علاقة حب رومانسية حقيقية باتباع هذه الإرشادات البسيطة.

منقول
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
اكسبي حب الرجل بطرق سحريه :: تعاليق
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمة في 23.04.13 18:54 من طرف ام يوسف

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى