وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 العلاجات المنزلية للسيلوليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
09102010
مُساهمةالعلاجات المنزلية للسيلوليت



السيلوليت يحدث عندما يهدم النسيج الضام على الدهون يسبب انتفاخ الدهون تحت الجلد. في أقل من الدهون لديك السيلوليت هو أقل بشكل ملحوظ. النظام الغذائي وممارسة الرياضة تلعب دورا هاما في الحد من ظهور السيلوليت.

إذا كنت تريد للحد من السيلوليت تحتاج إلى التخلص جسمك ، وخصوصا الكبد والقولون. الاستغناء عن النيكوتين والكافيين ، لا تستهلك الكثير من الملح الزائد أو الدهون وشرب الماء. تناول الأطعمة الغنية بالمواد المغذية مثل العنب البري ، وفول الصويا والمكسرات. تأكد من حصولك على الجلوكوزامين المغذيات ، والفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية. البصل أيضا غذاء رائع لمكافحة السيلوليت. البصل بمثابة تراكم المياه الطبيعية مدر للبول من الإفراج عن خلايا الجلد.

ممارسة لانقاص وزنه ونبرة الخاص الساقين والأرداف. القيام بتمارين محددة لزيادة كتلة العضلات في أفخاذك مثل ركوب الدراجات والمشي وصعود الدرج ، واليوغا والبيلاتس. سوف يجعل السيلوليت تختفي. وسوف تمتد العضلات والجلد وتخفيف من مظهرسئ للغايه

لزيادة التداول وتفتيت الدهون لا التدليك اليومي على المناطق المضطربة. يمكنك أيضا استخدام فرشاة الجسم في الحمام أو حمام مع غسل الجسم أو المنتج يكفولياتينغ للمساعدة في زيادة الدورة الدموية. استخدام الزيوت العطرية في الحمام الخاص بك لحفز النظام الخاص بك : سيج وسرو ، والعرعر الزيوت المساعدات مع الحد من السيلوليت.

وسوف يرتدي جوارب طويلة يساعد أيضا مكافحته والحد من السيلوليت ، وخاصة تلك التي تشكيل هيئة كفاف أفخاذك. جوارب طويلة ضغط الدهون ويساعد على توزيع المساعدات. هناك جوارب طويلة الحد من السيلوليت في السوق الآن على وجه التحديد للمساعدة في الحد من ظهور السيلوليت.

يمكنك جعل التفاف الجسم في المنزل مع القهوة والأعشاب البحرية للمساعدة في الحد من السيلوليت. أسباب اتخاذ القهوة الدافئة والانتشار على المناطق المضطربة ، والتفاف مع الأعشاب البحرية الرطبة (يمكن شراؤها من محلات الأغذية الصحية) ثم يغطى مع الاغطية البلاستيكية. الحفاظ على التفاف لساعة وحوالي نصف. الامم المتحدة التفاف وشطف في الحمام. التدليك الخاص بك الفخذين كما يمكنك شطف.


قد لا تختفي أبدا السيلوليت تماما ولكن على الأقل يمكنك تصغيره وجعل أفخاذك تبدو جيدة كما هو ممكن عندما تريد وضع على بيكيني أوجيبه قصيره


ده مقال مترجم وطبعا خاص للمنتدي فقط

حصـــري مع وصفـــــــــات كليوبــــــــــــاترا
كاتب الموضوع : نور محمد عبد السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

العلاجات المنزلية للسيلوليت :: تعاليق

رد: العلاجات المنزلية للسيلوليت
مُساهمة في 09.10.10 23:08 من طرف روان
رائع يا نونو فعلا القهوه مفيده اوي انا برضه قرات عنها في منتدي ياباني انها مفيده للسليوليت
الحمد لله انا جسمي رياضي ودا اللي بيخليني مش عندي مشاكل من دي

رائع وطبعا تم التقييم
رد: العلاجات المنزلية للسيلوليت
مُساهمة في 10.10.10 4:26 من طرف كليوباترا
تسلم ايديكم يا بنات على المجهود الجميل وده هيرجع اننا باذن الله نتميز ونكون فى الصداره باسم الشياكه واميرات الانوثه والجمال الطبيعى واااااااااااو ارق بنات واشيك بنات على النت ااميرات وصفات كليوباترا ان شاء الله
رد: العلاجات المنزلية للسيلوليت
مُساهمة في 17.10.10 1:29 من طرف كليوباترا
تماااااااااااااااااااام يا احلي نور حصري حصري
رد: العلاجات المنزلية للسيلوليت
مُساهمة في 31.12.10 0:06 من طرف DR.NONA
هو اكيد حصري
affraid لأنو الحقيقة ترجمة عشوائيات
بس طبعا تسلمي علي مجهودك
ههههههههههههههههههههه
lol! باهزر والله
شكرا علي تعبك لإفادتنا
 

العلاجات المنزلية للسيلوليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: