وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 

مفاتيحك السريه لعلاقه زوجيه قويه للمتزوجات فقط هههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
09102010
مُساهمةمفاتيحك السريه لعلاقه زوجيه قويه للمتزوجات فقط هههههههههه

بجد ده تقدير غير عادي من ملكتنا كلنا مش عارفه اشكرها
ازاي يارب يكرمهما والله ثم والله لساني عاجز عن شكرها وربنا عالم انا
سعيده بتقديرها ازاي يارب اكون كفء للمسئوليه وربنا عالم بحبكم ازاي

بصوا انا اسفه جدا جدا جدا لكن الموضوع انا قرأته صدفه وكان فيه
معلومات رهيبه ودي مفيده مع انها انا اسفه شويه مش مؤدبه لكن
لازم اقولها عشان الكل يستفاد لا حياء في العلم لانه لو مش
اتعلمتي هتظلمي جوزك وهتظلمي نفسك قبله انا هكتب جزء من الموضوع لو عادي
وعجبكم اكمل لو لأ ياريت يتحذف وسامحوني لو حاجه كده او كده لكن هو مفيد جدا
وانا شوفت منكم تفاعل جامد في موضوع الاثاره الزوجيه وكنتم متفاعلين
وده مكمل ليه بطريقه تانيه يارب تعجبكم بس قولوا رأيكم عشان الحق انزل عشان من
يوم الاحد هنشغل لحد الخميس

نبدأ بسم الله

خمس نصائح لتحسين علاقتك بزوجك
- خصصي وقت اكبر للتكلم مع زوجك حول علاقتكما الزوجية، وبدل أن تركزي على السلبيات في
علاقتك الزوجية كوني اكثر إيجابية في كلامك مع الزوج حول علاقتكما الزوجية.
- تكلمي معه عن نفسك و ليس عن الأولاد أو عن متطلبات الحياة التي لا تنتهي.
- لا تستغلي ساعات الصفاء لمناقشة القروض أو الإصلاحات التي يجب أجراءها على المنزل.
- تناولي الوجبات معه، فإذا كان الزوج يعمل لساعات طويلة فلا تتركي له طعامه في الثلاجة، بل
حاولي الجلوس معه أثناء تناول الوجبة و قومي بالتحدث معه والتخفيف من أعباء وضغوط العمل عند
عودته للمنزل

القذف عند المرأة والجي سبوت:

القذف عند المرأة هل هو أورجازم الجى سبوت؟ وما معنى القذف عند المرأ ة ؟ المفاهيم والمصطلحات
العلمية عندنا غالبًا ما تختلط بالأساطير والأوهام، ولهذا السبب لا بد من ضبطها حتى نستطيع أن نتحدث
عن "جى سبوت" بطريقة علمية صحيحة، وحتى تتحد لهجتنا العلمية فلا أصبح كمن يتحدث الهيروغليفية
لأبناء الصين!
ماهو القذف عند المرأة وهل هو أورجازم الجى سبوت؟ سنحاول الإجابة عبر بعض الأسئلة وإجاباته ا.لو
جى سبوت أورجازم وقذف المرأة ليسا هما نفس الشئ، فما تعريف قذف المرأة بال ضبط ؟ قذف المرأة
يحدث عندما تقذف المرأة سائلا مختلفًا عن البول من مجرى البول أثناء الإثارة الجنسية أو النشوة.
* من أين يأتى هذا السائل؟
Skene's
يوجد حول مجرى البول وعنق المثانة شبكة من الغدد الصغيرة والقنوات والأعصاب تسمى ال
وهذه الغدد هى المقابلة للبروستاتا عند الرجل، وهذه الغدد هى مصدر هذا ،Paraurethral Glands

القذق.
* لو هذا السائل ليس بولا ما هى طبيعته إذن؟
هذا السائل يوصف بانه رائق وأحيانًا مثل اللبن ليست له رائحة أو برائحة خفيفة ومذاق سكرى، وهذا
المذاق أيضًا من الممكن أن يختلف.
وهو أنتيجين خاص بالبروستاتا و
Psa التركيب الكيميائ ى للسائل هو سكر الجلوكوز والفركتوز وال
ومن الممكن أن يحتوى على بعض البول الخفيف، ودور ،Pap أو ال Prostatic Acid Phosphatase

الفركتوز فى السائل المنوى للرجل ووظيفته الأساسية هى مساعدة الحيوان المنوى على الحركة، وأيضًا
الفركتوز فى المرأة يساعده على إكمال المسيرة حتى يصل إلى البويضة ليتم الإخصاب، ولذلك فبعض
العلماء يقولون أن الأورجازم من الممكن أن يساعد الزوجين العقيمين بسبب إفراز هذا الفركتوز.
Pap
ونقطة بوليسية مثيرة أخرى هى أن الطب الشرعى قديمًا كان يحسم مسألة الإغتصاب بوجود ال
على ملابس الضحية، ولكن بعد إكتشاف نفس المادة فى إفراز المرأة أيضًا فإن هذا الدليل قد إنحسر دوره.
* ما سبب قذف المرأة ؟
إثارة جى سبوت هى السبب فى هذا القذف لأنها تحيط بهذه الغدد التى تنضغط عند إثارة جى سبوت، وبعض
السيدات تقذف نتيجة إثارة البظر أيضًا.
* هل كل السيدات تقذفن؟
المفروض أن كلهن يقذفن، ولكن العلماء يقولون أنه لكى يحدث هذا القذف لا بد من تضافر الإثارة الجسدية
مع الأمان النفسى والحميمية، ولذلك تفشل دراسات الجى سبوت فى المعامل لإنعدام وجود هذا الأمان

مراحل إثارة الجي سبوت:
................................
حتى الحيوانات تغازل قبل الدخول فى العلاقة، والإنسان الذى لا يقدم لنفسه ويباغت ويغدر جنسيًا فهو فحل
بدرجة مغتصب أكبر ووضع نفسه فى مرتبة أقل من الحيوانات!، وقد إبتسمت وأنا أقرأ مراجعى الأجنبية فى
موضوع الجى سبوت حين تحدثت عن أسلوب المداعبة، فهى تقول إمنحها باقة ورود، وأخرج بقايا الطعام
من بين أسنانك حتى تصبح رائحة فمك جميلة، وإرقص معها رقصة جميلة فى غرفة النوم، وذكرها دائمًا
أنها جميلة وكيف أنك تستمتع بالوقت معه ا....!!!، كل هذه العلامات التعجبية من عندى فأنا أعرف الرجل
العربى جيدًا، وأعرف كيف سيست قبل مثل هذا الكلام الذى هو هراء من وجهة نظره وتضييع وقت، ولسان
حاله يقول "خش ع الموضوع عد ل"، فالمرأة عنده مستقبل مفتوح مضبوط الموجة على الدوام لا يقول لأ
لأن الرفض ليس من شيم النساء العربيات، فالمفروض فى عرف الرجال العرب أن النساء ليست لديهن
مشاعر أو عواطف ، وأنه متى تجتاح الشهوة الرجل ماعليه إلا أن يقفز فى حوض السباحة النسائى المسمى
جسد المرأة، ويقذف وكأنه يتبول فى مرحاض!.
على الرجل أن يقتنع بأن الركن الرئيسى فى المداعبة هو عاطفى قبل أن يكون جسديًا، إبذل جهدًا كبيرًا فى
مسألة العواطف تلك، إبرزها ولا تخجل، عبر عنها ولا تعتبرها ترفًا أو تخريفًا، إمنح وإمنح مشاعر ولا
تبخل بها وتتحول إلى شيلوك العواطف، ولا تعطى بدل الورود فج ً لا وجرجيرًا، ولا تضربها بدلا من الرقص
معها، وتذكر فريضة غائبة إسمها الغزل فيها!.
المرحلة الأولى المداعبة والإكثار منه ا فمجرد قبلتين للتم هيد هما بداية المداعبة الجسدية التى لا بد أن
تطول، وفكر وركز فى المداعبة فقط ولا تفكر فى المداعبة بخطوة إنتهازية لسلب الوعى ولكن فكر فيها
كخطوة أساسية للمتعة، ولا تنسى كلمات الغزل التى لا بد ألا تسقط فى الطريق بفعل النشوة الجسدية.

فن الجنس الفموي:

الجنس الفموي بين الحقيقة والواقع:

من قمة الأمور الجالبة للنشوة بل هو الروعه والتغيير فلاتحرم نفسك من قمة الجماع تفنن وأبدع لاتحرم
زوجتك أو زوجك ذلك فيه نوع من التشويق ونوع من الأغراء الجنس الفموي الكثير يجهل ذلك ماهو
الجنس الفموي هو أن يستمتع الزوج بجميع أجزاء الجسم في زوجته وأن يتلذذ بتحريك اللسان على الفرج
ويستمتع الجميع وكذلك العكس أن تستمتع الزوجه بجميع أجزاء جسم زوجها وأن تتلذذ بتحريك اللسان
على القضيب ويستمتع الجميع.
أما عن قول البعض أنه موضع نجاسة، فلماذا يمسك الرجل فرج زوجته بيده؟ أليس موضع نجاسة أيضًا؟
اذا كان كما يقولون فلا يجب تجنبه بالفم بل باليد أيضًا فالنجاسة نجاسة سواء على الفم أو اليد أ و.... ثم
من منا يقدم على الجماع بدون نظافة؟ النظافة عامل وركن أساسي هنا ولا جماع ولا استمتاع بدونها، فاذا
نظفنا الموقع فهل من احتجاج؟!
أخي، اعمل ما يروق لك وانبسط وابسطها ولا تعقدها، اليوم فيك تنبسط بكرة يمكن ما تقدر
من الناحية الشرعية:

قرأت الكثير والكثير عن كيفية التصرف بين الزوجان ووجدت بعض الأمور حولها خلاف كبير
مثل (مص القضيب، ومثل السب والشت م) ولي رأي أرجو أن يعجبك م رأيي أن الله سبحانه تعالى
حرم أمران في العلاقة الزوجية وهما كما نعلم جميعًا:
-1 إتيان الزوجة في وقت المحيض
-2 إتيانها في الدبر
أما ما عدا ذلك فلم يأت نص صريح في التحريم ، لذا فما عدا ذلك يرجع للزوجان فليس كل ما تحبه أنت
يحبه غيرك فقد تحب بعض النساء أن يسبها زوجها أثناء الجماع وهذا يثيرها وقد تشمئز أخريات من ذلك ،
وقد تستلذ بعضهن من الضرب وقد تغضب بعضهن من ذلك ....... إلخ
إذاً الأجدى أن يتفق كل زوجان على ما يحبانه في ممارسة الحب ، ويفعلا كل ما يثيرهما وما يزيد من
إثارتهما مع ًا فقد يكون ما يمارسه يثيره هو وزوجته ولكن قد لا يثير الآخرين فكل منا يأخذ ما يناسبه
ويناسب زوجته مثال على ذلك عندما أجد أحد الأخوة يطرح فكرة ما أذهب وأطرحها على زوجتي فإن
وجدت منها قبولا فما المانع من عدم تجربته ا إذن لا يوجد نص أو حديث بهذا لذا يظل موضع اختيار، فمن
شاء أخذه ومن شاء تركه، أما أنا فلن أتركه فهو أحد أركان الجماع وفيه يستلذ الطرفان ا. فهذا الشي مباح ولايوجد تحريم له وكلام أهل العلم بجوازه كثير ...وإليك بعض فتاويهم

أجاب الشيخ سلمان العودة في سؤال بعنوان
"حدود الاستمتاع بين الزوجين" .

السؤال: سألني أحدهم عن سؤال أعتذر إلى فضيلتكم عن طرحه، لكن صاحبه- وقد بدا الجد منه - أراد
الجواب الشرعي عن مسألة مص، أو لعق الرجل لفرج المرأة، أو العكس -أجلكم الله - هل هو حرام؟
الجواب: يجوز لكل من الزوجين الاستمتاع من الآخر بكل شئ ما خلا الدبر والحيضة للأحاديث الواردة،
.( انظر ما رواه البخاري ( 302 )، ومسلم ( 293 ) وفي الحيض نص قرآني انظر سورة البقرة الآية ( 222

الفتوى الثانية:

أجاب الشيخ الدكتور عبدالوهاب الطريري على سؤال بعنوان"ما حكم هذا العمل"؟
السؤال: أنا متزوجة منذ سنة، زوجي يطلب مني أن ألحس له قضيبه ، فما حكم هذا في الإسلام ؟
الجواب: هذا العمل وسواه جائز بين الزوجين، والمحذور هما أمران : الجماع حال الحيض والنفاس
والجماع في الدبر .وأنصحك بالاستجابة لطلب زوجك وإرضائه ليتحقق له العفاف ، ولا يتطلع إلى هذه
المتعة مع غيرك، وفقك الله .
لماذا دائما نقيس الأمور وفقا لنظرتنا فقد نكون حينها مخطئين !!
هذا العمل وسواه جائز بين الزوجين، والمحذور هما أمران : الجماع حال الحيض وا لنفاس والجماع في
الدبر .وأنصحك بالاستجابة لطلب زوجك وإرضائه ليتحقق له العفاف ، ولا يتطلع إلى هذه المتعة مع غيرك،
وفقك الله .فلماذا دائما نقيس الأمور وفقا لنظرتنا فقد نكون حينها مخطئين !!
تنبيه: هذا النوع من الجنس لا نجد له أ ي دليل على تحري مه سواء من الكتاب أو السنة . وهما أساس
الشريعة لا تبديل فيهما – ولم يجعل الله شي ألا وقد أحصاه على لسان نبينا _ عليه الصلاة والسلام – ولو
كان هذا الأمر محرم (الجنس الفموي) بين الزوجين فأن الله تعالى لا تخفى عليه خافيه في السموات
والأرض ولم يجعل للمسلمين أمرآ يتجادلون فيه ألا وقد دلنا عليه.
يقول تعال ىاحباااااااااااااط وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو ويعلم ما في البر والبحر وما تسقط من ورقة إلا يعلمها
ولا حبة في ظلمات الأرض ولا رطب ولا يابس إلا في كتاب مبين).
والزواج ذكر في القران الكريم في أكثر من أية وفي أكثر من توجيه من الخالق عز وجل. وفي أحاديث
كثيرة عن الرسول عليه الصلاة والسلام فلا يجوز لنا تحريم أو تحليل أمر إلا بدليل قاطع من الكتاب والسنة
قال تعالى يا أيها الذين أمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم)
وقال تعالى يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك تبتغي مرضات أزواجك والله غفور رحيم)
الحلال بين والحرام بين في المعاشرة الزوجية .. فالزوج يلامس زوجته كيفما شاء أو رغب ألا ما حرم الله
عليه منها وهو أن يأتيها من دبره ا. لما في ذلك من أضرار عليه وعليها .

اكمل يارب لو مش عاوزين ياريت يا كليوباترا تحذفي الموضوع منتظره ردودكم
كاتب الموضوع : نور محمد عبد السلام
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مفاتيحك السريه لعلاقه زوجيه قويه للمتزوجات فقط هههههههههه :: تعاليق

يعطيك الف عافيه موضوع كتير مهم   :star: :star: :star: :star: :star:
جميل اوى نور بجد كلامك بنستفيد منه اوووووى وبتعجبنى جدا طريقه تفكيرك
يارب يسعدك دائما ويجعل مصير الغلابه اللى هما احنا طبعا على ايدك ان شاء الله سعاده لينا وازوجنا وانتى كمان طبعا يانواره المنتدى
[b] Very Happy :lol: :queen:
بجد موضوع مهم جدا ومش لازم للمتزوجين فقط الى يشوفوه الى مقبلين ع الجواز كمان عشان يستفيدوا ويعرفوا يتعاملوا مع ازواجهم لان معظم البنات معندهاش فكره نهائى عن الكلام ده وانا واحده منهم الصراحه فانا استفدت كتير منك بجد ربنا يكرمك يارب ويسعدك وكملى طبعا بالتاكيد مفيش اى بنت تاخد الكلام ده انه عيب او غلط لانه كلام للعلم والاستفاده واستخدامه فى الشرع زى ما قالت كليوبترا ربنا يكرمها هى كمان بجد ع المنتدى الروعه ده وحلاوته فعلا اننا كلنا بنات ده الى مخلينا نتكلم فى كل حاجه ع اوسع بطريقه تفيد ربنا يكرمكوا كلكوا يارب
يلا يا نور انا مستنيه باقى الموضوع
ربنا يكرمك ويرزقك ويرزقنى الزرية الصالحة
انا سعيدة انا بقيت معاكو في المنتدى المنتدى عاجبني وانا استفدت من موضوعك يا عسل بجد اشكرك انا كمان مش عارفة حاجاة بالحاجات دي وجيتي انتي فهمتيني كم حاجة بجد ما كنت فاهماها ومستنية الجديد اشكرك اووي

مفاتيحك السريه لعلاقه زوجيه قويه للمتزوجات فقط هههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 6 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية