منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
asoma ahmed
اميره برونزيه
اميره برونزيه
عدد المساهمات : 2119
الاوسمه :
العمل/الترفيه : محاميه استئناف وربة منزل حاليا
17042013
بخل الزوج يسبب الطلاق

------

قد يعتبر بعض الناس أ ن بخل الزوج ليس سببا قويا لفشل العديد من الزيجات..وهدم الحياة الزوجية بين الكثيرين و لكن من يحلل هذ ا السلوك تحليلا ً دقيقًا يجد أنه من الأسباب القوية التي تدفع الزوجة إلى الفرار أو الهروب من زوجها أو رفض تلك الحياة برمتها.


الزوج البخيل بما لديه من مال على زوجته وأهل بيته يمنع بهذ ا حقا من حقوق الزوجة في أن تستمتع بحياتها وشبابها وجمالها..فحرمانها من شراء الملابس الجديدة والتي تظهر جمالها وشبابها وأنوثتها..والحصول على اُلحلي التي تؤكد على الجمال وعلى مشاعرها بأنها امرأة مرغوبة ولافتة..وشعور المرأة بحرمان زوجها لها من حقوقها..يزيد إحساسها بالحرمان..وينتقص من إحساسها بأنوثتها. كما إن الزوج البخيل..المقتر بماله بخيل أيضا في مشاعره وأحاسيسه..فهو مقل في إسماع زوجته كلمة طيبة أو مجاملة لطيفة..وقد تلجأ المرأة في هذه الحالة إلى التعويض عن تلك المشاعر المفقودة بشكل أو بآخر..فقد تقع بين براثن رجل بلا ضمير يستغل حاجتها العاطفية وقد تزل قدمها في الوقوع في الخطيئة. وقد تقع أيضا الزوجة فريسة للأمراض النفسية. وبهذا تهدم الحياة الزوجية..ويقع الطلاق بين الزوجين.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى