منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 52 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 52 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

كيف تساعدين زوجكِ على خسارة الوزن؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17042013

مُساهمة 

default كيف تساعدين زوجكِ على خسارة الوزن؟





كيف تساعدين زوجكِ على خسارة الوزن؟


عادةً ما يأخذ وزن الرجل والمرأة المتزوجين حديثاً بالإزدياد، لكن الطبيعة تُحتِّم على المرأة العناية بجمالها بما في ذلك العودة للوزن الطبيعي للجسم مما يجعلها تتدارك الأمر وتتبع نظاماً غذائياً أو تُمارس رياضةً مُعينة لتخسر الوزن الذي اكتسبتهُ أخيراً، لكن الأمر يختلف لدى الرجل الذي يتهاون بأمر الكيلوغرامات المتزايدة.

ويُعتبر طلبكِ لزوجكِ بإتباع طريقةٍ لخسارة الوزن حساساً وقد يعني بالنسبة له 'أنت بدين جداً وأنا أكره مظهر جسدك' وهذا من الأمور التي قد تُسبب الخلافات بينكما، لذلك فإننا نُقدِّم لكِ الخطوات الصحيحة لتساعدي زوجكِ على التمتع بجسم مثالي وصحي، والتفاصيل فيما يلي ..

- إتبعي نظاماً صحياً في المنزل: إذا كان زوجكِ يتناول معظم وجباتهِ اليومية في المنزل فإنه يتوجب عليكِ تقديم وجبات متنوعة شهية وذات قيمة غذائية عالية بحيث تكون قليلة السعرات الحرارية، بما في ذلك بعض أطباق التحلية كأن تُقدِّمي لهُ سلطة الفواكه أو بسكويت النخالة مع قطع الفاكهة المُجففة، وهذه الخطوة ستُقلل عدد السعرات التي يتناولها يومياً وبالتالي سيخسر بعضاً من وزنهِ.

- مارسي الرياضة في الصباح أو المساء مع زوجكِ: ربما أن تطلبي من زوجكِ أن ينطلق لممارسة الرياضة الصباحية أو المسائية يُعتبر من الأمور المملة التي لا يتقبلها، أما أن تطلبي منه مشاركتكِ في ذلك من الخطوات الجيدة لتفتحي طريقاً لخسارة الوزن أمام زوجكِ، وفي هذه الحالة عليكِ إختيار رياضات متنوعة تجذبه لممارستها كالمشي معاً في حديقة جميلة، أو التنافس على كرة القدم، أو الرقص معاً كبديل مميز عن ممارسة الرياضة.

- إذهبي لزيارة أخصائي التغذية مع زوجكِ: أخبري زوجكِ بأنكِ ترغبين بإتباع نظام غذائي صحي لكِ وأطلبي منه مُشاركتكِ وإستشيري أخصائي التغذية حول الأغذية المُناسبة لكِ وله معاً وشجِّعيهِ على إتباعها إلى جانبكِ.

- أظهري لزوجكِ خوفكِ على صحته: أخبريهِ بأنك تحبينه جداً وأن لديكِ بعض المخاوف على صحتهِ إذا إستمر وزنه بالإزدياد كالإصابة بالسكري، أو أمراض المفاصل والقلب، وأنكِ تتمنين أن يكون دائماً مُعافى.

- أطلبي المُساعدة من أصدقاء العائلة أو الأقارب المفضلين لدى زوجكِ لمساعدتهِ بإتباع طريقةٍ لخسارة الوزن مع إظهار الحماس لذلك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى