منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 30 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
angela
اميره نشيطه
اميره نشيطه
رقم عضويتك : 4779
عدد المساهمات : 293
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبة في : collége lasalle و عارضة تحت التمرين
05102010
وربما هذا ما يفسر سر التناسل السريع لدى الأرانب التي تعتمد في غدائها على هذه المادة العجيبة، التي تساعد في زيادة النشاط ورفع الكفاءة الجنسية وفق ما يؤكده علماء إيطاليون في تقرير طبي نشر حديثاً. وقد أوضح علماء النبات أن الخس يعتبر فياغرا العصر القديم وقد استخدمه الفراعنة وقدماء المصريين كمادة مثيرة للشهوة الجنسية وقد تبين أنه ينتج موادا كيميائية تعمل كمواد محفزة أو منشطة للقوة الجنسية.


كما أوضح الخبراء أن النبتة الرافعة للكفاءة الجنسية هي نوع من الخس البري المعروف باسمه العلمي لاكتوكا سيريولاويمتاز بأوراقه المرّة مشيرين الى أن الجرعات الصغيرة من عصارته تؤثر بصورة مهدئة ومثبطة للنشاط الجنسي بينما تعمل الجرعات العالية منه التي تحتوي على مواد كيميائية شبيهة بالكوكايين كمنشط جنسي.


ونبه هؤلاء الى أن غراما واحدا من عصارة هذا الخس يمتلك خصائص مهدئة ومسكنة للألم بينما تسبب الجرعات الأعلى لغرامين أو ثلاثة غرامات تأثيرات منشطة للقدرات الجنسية مشيرين الى أن هذا الأمر يفسر سبب ارتباط مامين /إله الجنس/ عند الفراعنة بالخس والخضراوات الورقية بشكل عام.


وللخس إجمالا الكثير من الفوائد الصحية نظرا لغناه بحمض الفوليك المفيد للنساء الحوامل والألياف الغذائيّة المفيدة لعمل الأمعاء والوقاية من سرطان القولون كما يعمل كمهدئ ومسكّن للألم ويقاوم العطش والسُعال الجاف ويساعد في إدرار البول وتهدئة الأعصاب فضلا عن غناه بالفيتامينات المضاد للأكسدة كفيتاميني (A) و(C) ويمكن أن يُصنع من أوراقه شراب خاص يعالج الأمراض الصدرية عند الأطفال.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
في 07.10.10 17:41نور محمد عبد السلام
تسلم ايدك
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى