منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

تعالى اقولك ازاى تعرفى اذا كان رجل جيد و لا سيء و لا تتغري بالمظاهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10042013

مُساهمة 

default تعالى اقولك ازاى تعرفى اذا كان رجل جيد و لا سيء و لا تتغري بالمظاهر




قد يعجبك هذا الشاب، لكنك لا تعرفين بعد إن كان شخصاً جيداً أم لا! لنجعل الأمر أقل تعقيداً نقدم لك هذه النصائح الخمس التي ستساعدك في اتخاذ قرارك حول هذا الحبيب المحتمل!



يجيب على السؤال بسؤال

الأمر مغيظ نعم ولكنه لا يعني أن لا رأي له بل يريد أن يحرص على أن يعطيك الأجوبة التي تريدين سماعها. أو ربما يتفادى المواجهة الحتمية التي يتعرض لها عندما لا نحصل على الجواب الذي نريد سماعه.

يفكر بأجوبته

الصمت الطويل بين سؤالك وجوابه قد يزعجك ولكنه يظهر أنه إنسان مفكر. فهو سعيد دائماً لإرضائك ويفضل أن يفكر جيداً بجوابه بدل أن يقول أول شيء يخطر على باله. هذه الصفة تدل على أنه منهجي في عملية تفكيره ويحب أن يأخذ وقته في التفكير بحل لمشكلة. لا يمكن حثه على الاسراع ولكنه عادة يجد الأجوبة الصحيحة.

أمك تعشقه

سيتحول غداء الجمعة إلى بحر من الهدوء والسلام إذا أعجب حبيبك أمك. لا نتكلم عن تحويله أحاديث كرة القدم إلى أحاديث مسلية أو الايماء برأسه في الأماكن الصحيحة بل عن استمتاع أمك بحق بقضاء الوقت معكما كثنائي. إذا كان أميناً يكتم الأسرار قد يقوم بمساعدة أهلك عندما يستطيع ذلك.

لديه أصدقاء تحبينهم

قد يبدو مبتذلاً أن نقول إننا غالباً ما لا نحب أصدقاء شريكنا ولكن هذا صحيح. ولكن إذا كان أصدقاؤه يشبهونه فهذا يستحق المحاولة. كيف تميزين الأصدقاء الجيدين؟ يسألون عن اهتماماتك ومهنتك، يدعونك للخروج معهم حتى وإن لم يكن موجوداً ويقدرون صداقتهم بشريكك بقدر ما يقدرها هو.

يطلب رأيك

يقدر رأيك سواء فيما يخص العمل أو الثياب. يحترم تعليقاتك وقد لا يطبقها دائماً ولكنه يأخذها بعين الاعتبار. إذا كان دائماً يتجاهل مشاعرك ورأيك حيال موضوع ما عندها لا تكون العلاقة متزنة. أحياناً من الصعب رؤية ذلك إذا كنا في علاقة لفترة طويلة، ونقبل الأمور على ظاهرها. احرصي على أن تكون لك كلمتك فيما يخص القرارات الحياتية سواء كانت صغيرة أم كبيرة.

منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى