مكياج عيون بالخطوات يظهرك أصغر سنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

تكثر الأخطاء التجميلية التي ترتكبينها في حقّ بشرتك، فتجعلك تبدين أكبر سناً.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تفادياً للوقوع في الفخّ التجميلي، نعرض عليك بعض النصائح التي تدفعك الى وضع مكياج لعينيك يسمح لك بالظهور بشكل مختلف يتناسق مع عمرك ونمط حياتك.

وهذه النصائح كالتالي:

• تعتبر الخطوط حول العينين سبباً أساسياً لتبدي أكبر سناً، لذا تجنبي في حال ظهور تلك الخطوط استخدام الظلال البرّاقة التي تعمد الى إظهار التعب والإرهاق على شكل العينين، واستبدلي تلك الظلال بتركيبات حريرية بعيدة عن البريق لكونها تمتزج مع بشرتك وتمحو العيوب، واختيار ظلال العيون ذات اللون الزهري أو المشمشي الكفيل بتفتيح كلّ منطقة العين.

• أعدّي بشرتك من خلال استخدام كريم الأساس الذي يعمد الى إخفاء الهالات السود والعيوب التي تطغى على البشرة المرهقة، ولا تتردّدي في استخدام المرطب الذي يتلاءم مع نوعية بشرتك، فهو يساعد المكياج على الانتشار بشكل متساو.

• لا تلجئي الى المكياج الذي يمنع تكاوين وجهك من الظهور، بل على العكس عليه أن يكون مساهماً في جعل بشرتك تبدو ظاهرة بأقل كلفة ممكنة، لذا، اعمدي الى استخدام الخافي عبر اسفنجة لتغطية العيوب بدلاً من أصابعك شرط ألا يكون لونه أصفر كي لا يبهت بشرتك.

• كلما تقدمت سناً ظهرت العينان متعبتين، في هذا الإطار، يعتبر الكحل أساسياً لكونه يجعل العيون تبدو أوسع وأكثر تفتحاً، ويساعد في تمويه مظهر علامات التعب، وينصح باستخدام محدد العيون الأسود مع الماسكارا ليضفيا نظرة قوية على عينيك، شرط ألا تفرطي في وضعهما.

• املئي الفراغ في حاجبيك كي تبرز عيناك بشكل أوضح بعيداً عن تكوين خط إضافي، بل اكتفي بسدّ الثغرات من خلال قلم خاصّ لتحديد الحواجب يكون بلون حاجبيك، ولا تكثري من وضعه.

تعتبر العيون محور الجذب، لذا عليك الابتعاد عن المكياج القوي؛ لأنه يزيدك عمراً واكتفي بالقليل منه الذي يزود نظرتك بحيوية ونعومة.

منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى