طريقة اختيار أفضل نوع كونسيلر أو خافي العيوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71632
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


طريقة اختيار أفضل نوع كونسيلر أو خافي العيوب





لماذا تحتاجين إلى وضع مكياج الكونسيلر أو خافي العيوب؟ وضع مكياج الكونسيلر أو خافي العيوب أمر لا بد منه لإخفاء البثور و الندوب و عيوب البشرة، و عروق الدم و البقع على الوجه، و الهالات السوداء حول العينين. في الواقع، فإن بعض خبراء التجميل يوصي بتجاوز وضع كريم الأساس، حيث أن الكونسيلر أو خافي العيوب يوحد لون نسيج الجلد، و يعطيه في النهاية لونا واحدا طبيعيا.
بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان نوع الكونسيلر أو خافي العيوب جيدا، فبإمكانه إخفاة حتى التاتو و حب الشباب.

طريقة اختيار أفضل نوع كونسيلر أو خافي العيوب.

تتعدد أنواع و أشكال الكونسيلر أو خافي العيوب. حيث يمكن أن يكون بشكل ستيك (قلم) أو بشكل سائل أو على شكل كريم. و على تعدد أشكال الكونسيلر فإن المهم ليس اختيار الشكل و إنما اختيار اللون الذي يكون أقرب إلى لون بشرتك لتحصلي على مظهر بشرة طبيعي قدر المستطاع. لا تفكري بالتوفير عندما تقومين بشراء منتج الجمال الأساسي هذا. و إنما أنفقي بسخاء على الأنواع الجيدة من الكونسيلر أو خافي العيوب حتى و لو كانت مكلفة قليلا لأن الجودة حقا تختلف مع اختلاف السعر.

إذا كنت غير متأكدة من لون الكونسيلر أو خافي العيوب الذي يناسبك، قومي باختبار اللون في محل التجميل بمساعدة خبير التجميل أو البائع. و بالأضافة إلى اختيار أفضل لون للكونسيلر، يمكنك أن تحصلي على نصائح مفيدة حول وضع المكياج من خبير التجميل الموجود.

إذا كان اللون الغالب للبثور في الوجه يميل إلى اللون الأحمر، فإن أفضل كونسيلر في هذه الحالة هو المائل إلى اللون الأصفر أو الأخضر لأن هذه الألوان تعادل أو تسوي اللون الأحمر.
طريقة وضع مكياج الكونسيلر أو خافي العيوب.

من المهم جدا وضع الكونسيلر أو خافي العيوب قبل وضع أي مكياج آخر على الوجه. في البداية قومي بغسل وجهك و تجفيفه. ثم قومي بوضع الكونسيلر عن طريق وضع كمية من الكونسيلر على طرف الأصبع الأوسط و توزيعها باللمس على شكل نقاط في جميع مناطق الوجه، ثم قومي بفرد و نشر هذه النقاط باستخدام أطراف أصابعك على الوجه لتوحيد لون البشرة. و تأكدي من نشرها بشكل جيد. سوف تحصلين على المظهر الطبيعي إذا قمت بوضع كمية قليلة من الكونسيلر في البداية. إذا كان هناك بقع داكنة بشكل خاص في الوجه، قومي بتركيز وضع الكونسيلر عليها لا سيما في المنطقة تحت العين.

لا تقومي بالضغط كثيرا أثناء وضع و نشر الكونسيلر، و أبدا لا تقومي بفركه. التربيت أو النقر بلطف على الكونسيلر هي الطريقه الصحيحه لوضعه و نشره. عندما تنتهين من وضع الكونسيلر و تكونين راضية عن النتيجة التي ترينها، يحين وقت وضع بودرة الوجه للتأسيس لوضع باقي مساحيق المكياج. استخدام بودرة الوجه الحرة أو الفضفاضة هو أفضل خيار للحصول على أفضل نتيجة من وضع الكونسيلر. توضع البودرة باستخدام فرشاة مكياج كاملة و عريضة.

قومي باستثمار مالك في شراء فرشاة مكياج ذات جودة عالية و التي يمكن استخدامها مرارا و لا تضيعي نقودك على الشراء المتكرر لفراشي المكياج الرخيصة.
الأضواء السوداء تظهر الكونسيلر، لذا يجب عليك تجنب الأضواء السوداء إذا كنت تضعين الكونسيلر. أخيرا هناك أنواع من الكونسيلر أو خافي العيوب تكون مصممة بشكل خاص لاخفاء حبوب الشباب أو للاستخدام على البشرة الحساسة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
طريقة اختيار أفضل نوع كونسيلر أو خافي العيوب :: تعاليق
avatar
oshi410
مشرفه قسم الاعمال اليدويه
مشرفه قسم الاعمال اليدويه
رقم عضويتك : 1470
عدد المساهمات : 9789
الاوسمه :

مُساهمة في 06.04.13 14:48 من طرف oshi410

:سلمت يداكى:

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى