منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
05042013


هناك العديد من النساء اللواتي يكرهن الطبع الهادئ بالرجال، ولكن هل فكرت يوما بكيفية التعامل مع الزوج الهادئ؟ وهل تحبين الزوج الهادىء؟


إن كنت من النساء اللواتي تزوجن من رجل هادئ، وتزعجك هذه الصفة، إليك بعض الإقتراحات لكيفية التعامل مع الزوج الهادئ:

- عليك أن لا تتذمري من هدوئه وخاصةً أمام الناس، على العكس حاولي أن تشعريه بأنه من الأشخاص الطبيعين جداً والمحبوبين، وبهذه الطريقة يبدأ بالتخلي عن هدوئه، ولو أخذ هذا الموضوع بعض الوقت لكن في النهاية ستصلين لغايتك.

- حاولي أن تفتحي معه بعض المواضيع التي تثيره وتحثه على الكلام معك ومع الآخرين، وافسحي له المجال للتعبير عن نفسه ولا تقاطعيه أثناء كلامه وادعميه فيما يقول ولا تحاولي أن تسيطري على الحديث.

- اشرحي لزوجك بأن الطباع المختلفة بين الأزواج لا تنتقص من شخصية أحدهما على العكس قد تكون رابطاً قوياً يجمع بينهما، ولكن هذا لا يمنع أن يحاولا التقارب بالطباع والصفات.

- حاولي أن تستفسري عن سبب هدوئه أهو طبيعة به أم خجل من الناس أم أنه نتج عن صدمة أو مرض قد أصابه في الصغر، وعندما تعرفين السبب تعرفين العلاج وتتعلمين التعامل مع الزوج الهادئ.

- أكثري من الذهاب إلى المناسبات الإجتماعية برفقة زوجك ليحتك بالاَخرين ويصبح أكثر نشاطاً.

وبكل الأحوال عليك أن تسيطري على الموضوع بالحكمة والعقل، لا بالتذمر والإلحاح، بالإضافة إلى أن الحب والإحترام المشترك يجعلنا نتقبل الشريك بكل صفاته ونساعده على التخلي عن ما يزعجنا.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى