منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

genaemad

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
03042013
ثلاث حيل لتكونى زوجه جذابه تدوخى زوجك




كثير من الرجال لا يتحركون إلا إذا أعطيتهم صفعة علي رؤسهم فاجعلي هذه الصفعة عن طريق مظهرك وثقي بالنتيجة
الرجال لا يستطيعون أن يقرأوا عقول النساء لذلك عليك أن تتعلمي أن ترسلي الرسائل بعينيك ولا تنسي لغة الجسد فلها التأثير الأكبر


لتكوني زوجة جذابة لزوجك وتجعلينه يزداد تعلقا وحبا لك هناك ثلاثة أشياء يقدمها لك موقع العرب، استخدميها لتجعلك زوجة جذابة.

أولا : إختارى عطراً مميزاً
العطور المفضلة لمعظم الرجال هي تلك التي لها طعم الحلويات والأصل من الطبيعة. طبعا هناك من يفضل أشياء أخرى، ولكن هذه الأكثر شعبية. إذا كنت امرأة كبيرة وناضجة ولكن الرجال لا يهتمون بك كثيرا حاولي التلميح برائحة حلوة. إجعلي رائحتك جميلة دائما، مع الحرص على ألا يشم أحدٌٌ عطرك إلا زوجك حتى لا تقعى فى الإثم.

ثانيا: تفننى فى لبس ما يثير غريزة زوجك
ارتداء الملابس الجذابة مثل التنانير القصيرة، والفساتين الجذابة ، لا تلبسي الألوان القاتمة أو الفردية، مثل الأسود والبني والرمادي المملة، والأخضر الباهت، ارتدي دائما أشياء جميلة حتى بدون أي مناسبة.

ثالثا: أسرع وسيلة للتواصل بينكما حركات جسدك الأنثوية
الرجال لا يستطيعون أن يقرأوا عقول النساء، لذلك عليك أن تتعلمي أن ترسلي الرسائل بعينيك ولا تنسي لغة الجسد فلها التأثير الأكبر. كثير من الرجال لا يتحركون إلا إذا أعطيتهم صفعة علي رؤسهم، فاجعلي هذه الصفعة عن طريق مظهرك وثقي بالنتيجة. أينما كنت كل ما عليك فعله هو أن تنظري لهم، هذا كل شيء.

إن المراة التي تعتني بزوجها وتعرف ما يحب ويكره وتتجنب ما يغضبه هي المرأة التي تحظى بحب وعشق زوجها لها مهما طالت السنين بينهما ومهما كبرت المشاكل الأسرية التي تحدث في المنزل غالبا، لذا حاولي أن تعرفي ما هي شخصية زوجك وكيف يمكن إرضائه بطريقة لا تزعجك أنت أيضا بحيث تكون الحياة بينكما فيها تفاهم واستقرار بعيدا عن الفراق.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى