منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68222
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
30032013
العسل يساعدك في التخلص من الدهون

"العسل مع القرفة" يبدو الأمر غريباً لك؟ فكيف هذان النوعان من الطعام سيندمجان مع بعضهما ويحققان إنقاص الوزن؟ لديك كل الحق عزيزتي في استغراب الموضوع، ولكن صدقي. العسل والقرفة يمكنهما أن يحققا لك الوزن الذي طالما حلمت به. تناول كوب من الماء المغلي مع ملعقة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من العسل صباحاً قبل الفطور، وواحد آخر قبل الذهاب إلى النوم يساعدك في إنقاص وزنك بطريقة فعالة.

جسم خال من الدهون

رغم أنّ طعم العسل حلو يحتوي على كمية جيدة من السكر، إلا أنه يلعب دوراً مهماً حين يتم تناوله مع القرفة. العسل والقرفة يتفاعلان بطريقة رائعة ويسهمان أولاً في تحسين عملية الهضم وبالتالي يمنعان تخزين كميات كبيرة من الدهون الضارة. ثانياً العسل والقرفة يساعدانك على حرق بعض الدهون المتراكمة. تناولي هذا الخليط واحصلي على جسم كله صحة ورشاقة.

الإحساس بالشبع

لقد تبين في الآونة الأخيرة أنّ تناول كوب من القرفة المغلية مع بعض العسل في الصباح، يسهم في تخفيف الإحساس بالجوع خلال باقي النهار. ليس هذا فقط. يمكن للقرفة أن تسهم في حرق المزيد والمزيد من السعرات الحرارية التي يتم تناولها في اليوم، وبالتالي تساعدك في إنقاص الوزن والحصول على جسم صحي بطريقة طبيعية. فإذن لا تترددي في إعداد هذا الكوب الرائع اللذيذ والمفيد.

طاقة رائعة

إنّ كوباً مغلياً من العسل والقرفة يحتوي فقط على 20 وحدة حرارية لكن الكثير الكثير من المغذيات. العسل يحتوي على كمية لا بأس بها من الفيتامينات والمعادن. أما القرفة فهي تحتوي على القليل من الكالسيوم، فيتامين ب والألياف الغذائية الضرورية للجسم. كوبان من العسل والقرفة يومياً سيمنحانك الطاقة، النشاط والصحة بالإضافة إلى أنّ هذا المسحوق يمكن أن يبعدك عن الكثير من الأمراض كأمراض القلب، إرتفاع مستوى الكوليسترول، إلتهاب المفاصل والسرطان. بالعسل والقرفة سيدتي ستحصلين على طاقة أكبر، وصحة أفضل وجسم أنحف.

أضيفي العسل والقرفة إلى مأكولاتك

لكي تستفيدي أكثر وأكثر من فوائد العسل والقرفة ولتخسري المزيد من الوزن يمكنك إضافتهما إلى العديد من المأكولات لأنهما يتمتعان بطعم لذيذ ورائع. وإليك بعض الأفكار:

- إنقعي صدور الدجاج بخليط من العسل، القرفة، الملح والفلفل الأبيض قبل شويها.

- تناولي التفاح الطازج مع ملعقة من العسل والقليل من القرفة.

- أعدّي الكيك أو الكاتو من العسل والقرفة اللذيذين.

- إستخدمي عيدان القرفة والقليل جداً من العسل خلال سلق الأطعمة.

- أعدّي صلصة من الخردل والعسل، ورشّي القرفة لتناولها إلى جانب الأطعمة.

عزيزتي ، سارعي وجرّبي هذه الوصفة السحرية التي ستخفف من وزنك بشكل فعّال وستحافظ على صحتك بشكل رائع.


مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى