منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
22032013
اقضي على الامراض و حب الشباب بمشروبات طبيعيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعاني الكثيرون من بعض الأمراض، حيث يضطرون لأخذ عدد لا بأس به من الأدوية، قد تكون هناك طرق طبيعية تساعدك قليلا،
لحمايتك أنتِ وأسرتك من بعض الأمراض والوقاية منها.

تابعي المقالة لتتعرفي على بعض العصائر الطبيعية التي تستطيعين بها التغلب ومقاومة هذه الأمراض:

حب الشباب والبثور:
اعصري ليمونة وأضيفيها إلى كوب من الماء الساخن، وتناوليه صباحاً على معدة خاوية، حيث يعمل عصير الليمون على تنقية الدم من الشوائب والسمو، وتغيير أحماض الدم إلى قلويات، ما يمنع تكون البكتيريا والزيوت التي تكون سبب لظهور حب الشباب والبثور بالوجه.

الإمساك:
مشكلة الامساك شائعة، وتدل على عدم حركة الأمعاء بانتظام، تناول عصير الشمندر “البنجر” بانتظام يعمل على القضاء على الإمساك، وإذا أضفت إليه الجزر يكون علاجا هائلا للنقرس، ويساعد في الوقاية من أمراض الكلى والمرارة، كذلك يعتبر الخيار من الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السوائل، ما يساعد على تسهيل انتظام حركة الأمعاء والتغلب على الإمساك.

الحساسية:
تشعرين بالحكة؟ قد تكونين تحسست من شيء ما، وهذا يدل على مشكلة في جهاز المناعة، إليكِ هذا المشروب الذي يساعدك قليلأ على التغلب على هذا الشعور: عصير الجزر وعصير الكرفس وعصير الأناناس وعصير الشمندر، فالأناناس يحتوي على البروميلين، والمعروف كعلاج لالتهاب الأنف والعين والأذن والجيوب الأنفية. الكرفس يحتوي على صوديوم ملح طبيعي، والذي يجعله آمن جداً في الاستعمال، بالإضافة إلى احتياج الجسم إليه.

ضغط الدم:
يعاني الكثيرون من ارتفاع ضغط الدم، فالقياس الطبيعي للضغط هو 120/80، أما إذا كان 140/90 أو أعلى فعليكِ تناول: عصير الجزر وفصوص من الثوم. فالثوم يعمل على خفض ضغط الدم، وبالتالي تحسين تدفق الدم في الشرايين.

البرد والأنفلونـزا:
بالتأكيد تعرفن جميعاً الفاكهة التي تساعدك في الوقاية من أعراض هذه الأمراض، مثل: عصير الليمون والبرتقال والجزر والثوم، فجمعيها عناصر غنية بفيتامين C والثوم يعتبر مضادا حيويا طبيعيا.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى