منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68210
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
06032013
استعدادات هامه عند اقتراب موعد الولاده
تعتقد الكثير من النساء بأن الولادة أمر طارئ يحدث فجاءة، أو حتى لو كانت ولادة قيصرية فهي أمر عابر لا يحتاج إلى مجهود في التحضير والاستعداد، فما دامت قد حضرت غرفة الطفل الجديد، وتأكدت من أن الملابس نظيفة ومرتبة، ومن أن مقعد الطفل جاهز في السيارة فقد انتهى دورك.

ولكن هذا ليس كل شيء، وفقا للمجلس الامريكي لاطباء الولادة والتوليد، فأن الأم الجديدة يجب أن تقوم بعدة خطوات أخرى قد لا تعبرها هامة للتأكد من أنها مستعدة تماما:

1. تسجيل رقم هاتف الطبيب/الطبيبة في مكان واضح في المنزل بحيث يستطيع أي فرد من العائلة رؤيته والاتصال بالطبيب في حالة الطوارئ. يمكنك كذلك اعطاء الرقم لأحد افراد العائلة أو الصديقات لمتابعة حالتك إذا فاجئك المخاض وأنت خارج المنزل.

2. الاتصال بالطبيب والتأكيد على مكان الولادة. هل يجب الذهاب مباشرة إلى المشفى المتفق عليه أو الذهاب إلى العيادة. (في فترة المخاض تصاب السيدة الحامل بتشنجات وإرهاق قد يشتت انتباهها لذا يجب أخذ المعلومات في وقت سابق واعطائها للزوج أو الشخص المسؤول عن أخذها إلى موعد الولادة).

3. إذا كنت جديدة في المنطقة أو لا تعرفين عنوان المشفى الذي ستلدي به، فيفضل أن تقومي بزيارته مسبقا، لمعرفة الوقت المتوقع لوصولك إلى المشفى، كيفية الوصول إليه بسرعة، ومكان مدخل الطوارئ، وكذلك لرؤية الغرف والحضانة.

4. أخذ معلومات كاملة عن المشفى. يمكنك طلب بطاقة التعريف بالمشفى أو الاستفسار من الاستقبال عن الخدمات التي يقدمها المشفى. وهكذا ستشعري بالراحة أكثر.

5. تأمين الأطفال الآخرين. إذا كان لديك أطفال آخرين، تأكدي من وجود شخص تثقين به يهتم بهم أثناء الولادة. لا ننصح بأخذ الاطفال إلى المشفى اثناء المخاض، ولن يسمح لك المشفى بإدخال الاطفال على أية حال.

6. طلب إجازة وضع وأمومة مسبقا. إذا كنت سيدة موظفة، فيجب أن تعرفي قانون العمل الخاص بالولادة والرضاعة للامهات الموظفات، وبأن تخبري رب العمل أو الجهة المسؤولة عن الإجازات بأنك دخلت في شهر الولادة، وتطلبي اجازة الامومة. (تأكدي من شرح مهام عملك بشكل جيد للموظفة البديلة، حتى لا تزعجك اثناء فترة الولادة والنقاهة).
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى