خطوات سهله و بسيطه لوضع المكياخ خطوه بخطوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

خطوات سهله و بسيطه لوضع المكياخ خطوه بخطوه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
غالبا ما تطلب منا القارئات طرق سهلة وواضحة لوضع الماكياج بدون مبالغة. نقدم لكم اليوم هذه الخطوات السهلة والبسيطة لوضع الماكياج.

الامور الهامة التي يجب الاهتمام بها عند وضع الماكياج النهاري:

الجميع يعرف بأن الماكياج النهاري والمسائي يتطلبان مواد وطرق مختلفة في التطبيق. وهذا يعتمد بالاساس على الهدف من وضع الماكياج: فما الذي تريدن أن تركزي عليه. بالاضافة الى ذلك، يؤثر نوع المواد المستعملة في الماكياج على امكانية استعمالها للمناسبات النهارية والمسائية. لذا يجب أن يناسب بشرتك وما يصلح لأن يكون اساسا لماكياج خفيف أو ثقيل. وأخيرا يجب أن تأخذي بعين الاعتبار الاضاءة. على سبيل المثال، الاضاءة الليلة تجعل الماكياج يبدو دراميا أكثر، لهذا يجب التركيز على الظلال لمنح الوجه خصائص جمالية تحت الاضاءة.

1. كريم الترطيب

اول خطوة هي استعمال كريم نهاري مرطب. يوضع الكريم باستعمال اسفنجة مبللة بالماء.

2. كريم الخدود

يوضع كريم الخدود بـأطراف الاصابع على اعلى الخدود. الهدف من استعمال كريم الخدود، ابراز لون الخدود الطبيعي عندما تشعري بالخجل. لذا لا تقومي بوضع كمية كبيرة منه ويفضل استعماله قبل وضع ماكياج العيون. ماكياج العيون يجعلك تعتقدين بأن خدودك باهتة مما يجعلك تزيدين في تلوينها.

3. بلسم الشفاه

في السابق، كان هذا المنتج متوفرا في عدة ماركات فقط، ولكن اليوم هناك ماركات عديدة تبتكر الوانا وظلالا جديدة من بلسم الشفاه المرطب.

هناك الملون، وهناك الفاتح وهناك الداكن. ويعتبر بلسم الشفاه ضروريا اليوم في الماكياج لأنه يحافظ على رطوبة الشفاه ويثبت لون أحمر الشفاه ويقلل من تشقق الشفاه وهو امر مزعج للغاية.

4. محدد الحواجب

هناك نساء لا يرغبن في نزع شعر الحواجب لاسباب دينية أو لإتباع الموضة، وهنا يأتي دور محدد الجواجب الذي يرتبها ويجعلها اكثر تناسقا مع شكل العيون. اختاري نوعا ولونا يناسب بشرتك ولون حواجبك.

5. ظلال العيون

هناك نوعان من ظلال العيون، الكريمي والبودرة، ويمكن استعمال الكريمي بطرف الاصبع، بينما يستعمل الجاف بالفرشاة. استعملي كمية مناسبة من الكريم على الجفون لابراز جمالها مع وضع اللون الفاتح على الطرف الداخلي والوسط والداكن على طرف العين الخارجي فقط.

6. محدد العيون

استعمال محدد العيون على طرف العين يساعد في تحديد العيون وجعلها تبدو اكثر جاذبية. جربي استعمال قلم التحديد الجاف اولا لملئ الفراغات بين الرموش، ثم قومي باستعمال المحدد السائل لتثبيت التحديد بشكل انيق.

7. الماسكارا

من الصفات الانثوية الرائعة للعيون طول الرموش وكثافتها ولا يمكن تحقيق ذلك إلا باستعمال ماسكارا سوداء تعمل على تكثيف الرموش.

منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
خطوات سهله و بسيطه لوضع المكياخ خطوه بخطوه :: تعاليق
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمة في 02.03.13 20:04 من طرف ام يوسف

جزاكى الله خيرا
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمة في 02.03.13 20:06 من طرف نفرتيتي

جزاكى الله خيرا

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى