منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
25022013
-لا يحب الرجل الزوجة كثيرة الكلام : فعندما يعود كل رجل من العمل يتمنى أن يجد أمامه زوجة رومانسية في انتظاره والجو هادئ في المنزل ولا يحب الزوجة كثيرة الكلام التي (تستلمه) منذ دخوله المنزل وتحكي له عن مشاكلها وطلباتها وطلبات المنزل مما يجعل الرجل يفقد التحكم في اعصابه ويتعكر صفوه وفي الغالب بيحدث شجار بينهما قد ينتهي بترك الرجل للمنزل، فالرجل يحب الزوجة الذكية التي تعرف متى تتحدث ومتى تصمت.

2- الزوجة المسيطرة : وهي التي تلغي وجود زوجها ، فالرجل بطبيعته يحب أن يشعر بذاته في منزله وأنه هو صاحب القرارات ولا يحب أن تسيطر زوجته على كل شئ دون أن تأحذ رأيه وتستشيره .

3- الزوجة النكدية : وهي زوجة سريعة الغضب تملئ جو المنزل بالمشكال وتختلق الأسباب للخلاف ولا تجعل كلمة تصدر من فم زوجها دون أن تعلق عليها وتعرف أسبابها .
4- الزوجة العندية : وهي التي لا تسمع كلام زوجها وتجادله في كل شئ وتُصر على رأيها حتى وإن لم تكن على صواب.

5- الزوجة السلبية : وهي التي لا تستطع التصرف في أي شئ بمفردها حتى في أتفه الأشياء وتترك كل شئ تحت تصرف زوجها ولا تشاركه في الرأي والحوار فمثل هذه الزوجة يمل منها الرجل وتتوقف الحياة بينهم مع مرور الوقت.

6- الزوجة الروتينية : وهي التي ليس لديها طموح وتقوم بتكرار نفس الأشياء في المنزل كل يوم ولا تجدد من نفسها ولا من علاقتها مع زوجها.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى