منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
21022013
خلطات سحريه لتبييض بشرتك



هل تعانين من بشرة داكنة تجعل وجهك يبدو مسمراً وتسلبه النقاوة والاشراق؟ اليك 3 خلطات طبيعية لتفتيح وجهك والحصول على بشرة نضرة:

- اضيفي فنجانين من النشاء الى ثلاثة فناجين من الماء ثم اضيفي مقدارملعقة طعام من ماء الورد، وضعي المزيج على النار، حتي يصبح ناعماً مثل الكريم، ثم ضعيه في الثلاجة، واستخدميه يومياً على مدى اسبوع، بحيث تضعينه على وجهك لمدة 20 دقيقة، حيث يساعد على تفتيح البشرة من خلال تفتيح الهالات السود تحت العينين، وتقشير حب الشباب.

- اعدّي مزيجاً من ملعقة عصير ليمون، وملعقتين طعام من ماء الورد، ونصف ملعقة طعام من النشاء، وربع ملعقة صغيرة من عسل النحل، ثم اخلطي المكونات جيدا حتى يذوب العسل نهائياً، وبعدها غمسي قطعة قطن بالمزيج، وامسحي وجهك به، وستلاحظين الفرق بعد 3 ايام.

- اضيفي نصف كوب من السكرالى ملعقتين من الخميرة، ثم ضعي القليل من زيت الزيتون وعصيرالليمون، وضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء، كرري الامر لمدة 3 ايام، حيث تساعد على تفتيح البشرة وازالة الكلف والبقع منها.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
في 21.02.13 12:21ام محمد عامر
شكرا ع الوصفات المفيده
;)
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى