منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

ريجيم ال 8 وجبات ريجيم الثمان وجبات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13022013

مُساهمة 

default ريجيم ال 8 وجبات ريجيم الثمان وجبات




ريجيم ال 8 وجبات ريجيم الثمان وجبات

لكي تتحكمى في وزنك وتحافظ ىعلى رشاقتك، يجب أن يكون مقدار الطاقة التي تحصلى عليها من الغداء مساوياً لكمية الطاقة التي يستهلكها جسمك عند الحركات المختلفة. وإذا قمتى باتباع ريجيم معين لإنقاص وزنك، يجب أن يكون في نفس الوقت غير ضارٍ بالصحة. وهذا نظاما غذائيا "لمدة 5 أيام" يقوم على أساس تناول الطعام اليومي على 7 أو 8 وجبات بدلا من 3، وذلك لإعطاء الجسم الإحساس بالشبع طوال اليوم. ويساعدك هذا الرجيم على إنقاص وزنك من كيلو إلى كيلوجرام ونصف تقريبا.


ملاحظات:
- يجب تناول 8 أكواب مياه يومياً على الأقل. - السلطة الخضراء تتكون من (خيار، طماطم، خس، وفجل). وخطة هذا الريجيم كالآتي:

اليوم الأول:
- بيضة مسلوقة مع شريحة توست، وبعد مرور ساعتين ثمرة موز، وبعد ساعتين كوب زبادي، وبعد ساعتين علبة تونة صغيرة بدون زيت، وبعد ساعتين شريحة توست، وبعد ساعتين تفاحة، وبعد ساعتين بطاطس مسلوقة مع سلطة خضراء.


اليوم الثاني:
- 3 ملاعق كورن فليكس ونصف كوب لبن منزوع الدسم، وبعد ساعتين تفاحة أو 6 ثمرات فراولة، وبعد ساعتين كوب زبادي، وبعد ساعتين 4 شرائح رومي مدخن أو ربع دجاجة مع طبق سلطة صغير، وبعد ساعتين طبق خضار صغير، وبعد ساعتين شريحة توست بتونة.

اليوم الثالث:
- شريحة توست مع ملعقة صغيرة مربى ريجيم، وبعد ساعتين تفاحة أو برتقالة، وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين طبق خضار سوتيه، وبعد ساعتين كوب زبادي.

اليوم الرابع:
- شريحة توست مع ملعقة مربى ريجيم، وبعد ساعتين ثمرة فاكهة، وبعد ساعتين طبق شوربة خضار، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين طبق خضار ريجيم، وبعد ساعتين كوب عصير جريب فروت.

اليوم الخامس:
- شريحة توست مع ملعقة عسل أبيض، وبعد ساعتين تفاحة، وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش، وبعد ساعتين طبق شوربة خضار، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين شريحة جبن شيدر، وبعد ساعتين ربع دجاجة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى