منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
asoma ahmed
اميره برونزيه
اميره برونزيه
عدد المساهمات : 2119
الاوسمه :
العمل/الترفيه : محاميه استئناف وربة منزل حاليا
10022013
نعم اعتقدت انها قد اقتنت قطعة اساس جديدة وجميلة واصبحت ملكها تديرها اينما شاء وارادت وانه لايحق لأحد الأقتراب منها ابدا" الا بأذن ولا يحق له الأبتعاد عنها الا بأذن منها نعم هكذا كان مفهومها للزواج عبارة عن عقد ملكية ابدية لشئ ما ونست وتناست ان هذا الشئ هو بشر وما شجعها اكثر هو تعامله الراقي والمتميز معها فقد تعامل معها بفهم راقي لمستوي حياة زوجية متقدم ومتميز ولكن نسي انهن ناقصات عقل ودين وحدث ما لم يتوقع حدوثه وفهم تعامله المهذب والراقي علي انه انكسار وانهزام وخنوع وزادت الضغوط وهو يحاول ان يصل بالمركب لبر الأمان واحست هي بالعظمة واصبحت تصدر التعليمات والفرمانات فين تأخرت؟ من من اصدقاءك معك؟ فلان هذا انا مش عايزة تكون لك علاقة معاه؟ وفلان هذا زوجته مش محترمة لازم نقطع علاقتنا معهم وعلي فكرة (مش محترمة دي دائما" يعني حلوة)
و...و....و.... وهو يحاور نفسه ويقول بكرة تتعدل وتتفهم ان الحياة مد وجزر وان الدنيا اخد وعطاء ولكن وبدون فايدة حتي وصلت للخطوط الحمراء والتي عندها يجب ان تلزم ووصلت لأبي وأمي ا ونسيت وربما اغترت بنفسها وبجمالها ولم تحسبه يستطيع ان يحيا بدونها او ان يتنازل عن هذا الجمال ويتجرأ و يقولها انت طالق طالق طالق وقالها واخيرا ادركت انه كان يتحمل بدافع ان تنجح الحياة بينهم وليس ضعفا"
هذا سيناريو يحدث في مجتمعاتنا دائما" ولكن لا نقف عنده وهو سبب لفشل الكثير من الزيجات فحاولي يا حواء ان تكوني مع زوجك علي الزمن وليس مع الزمن عليه.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى