استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04022013

الخيانة شعور صعب جدا على المرأة يجعلها تسترجع تاريخ حياتها الزوجية كله مع زوجها لتعرف ما الخطأ الذى ارتكبته، وفى مشوار البحث عن من المخطئ ربما تفوت المرأة هذه الأسباب الأربعة القوية جداً والتى تؤدى بالرجل إلى النظر خارج بيته.

وحددت جريدة “الديلى ميل” البريطانية هذه الأسباب الأربعة التى تفوت من على بال كل امرأة خانها زوجها كالتالى:

أولا: النظافة الشخصية للمرأة، فجمال الزوجة بوابة ليس أكثر لشخصيتها، ولكن ما يبقى الرجل معجباً بزوجته ومفتوناً بها هو اهتمامها بنفسها وهناك قاعدة ذهبية وهى أن الزوج يهتم للزوجة التى تهتم بنفسها.

ثانياً: الحب أفعال وليس أقوال: فالرجل يقول للمرأة أحبك مرة ويثبتها بالفعل خمس مرات، بينما تردد الزوجة على مسامع زوجها هذه الكلمة مراراً وتكراراً، أن تقوم بأفعال يرى فيها الزوج هذه المحبة لذا احرصى على إثبات حبك لزوجك بمساعدة فعلية وليس مجرد لفظية.

ثالثاً: إفشاء أسرار صديقاتك الأخريات للزوج، وهذا خطأ شائع تقع فيه كل امرأة تقريباً على وجه الأرض، حيث يبدأ الحديث عن مواضيع شخصية لصديقة ما لك بالسلب أو الإيجاب فهذا لا يشكل فرقاً كبيراً، ففى الحالتين إما يكسب الرجل تعاطفاً مع هذه الصديقة ويرغب فى التخفيف عن ألامها أو بالعكس يرى فيها صديقة سوء ويبدأ فى الاستياء منك لمجرد أنك صديقتها.

رابعاً وأخيراً: عدم سماع المرأة للرجل فى مشاكله، معظم الرجال يحلون مشاكلهم بأنفسهم ولكنهم يريدون من امرأة أن تسمع لهم وحسب ليلقوا على عاتقها همومهم، وللأسف تقوم معظم ربات البيوت عن التحدث عن يومها ونفسها وجيرانها معظم الوقت دون أن تلتفت إلى مشاكل الزوج الأمر الذى يجعله يبحث عن امرأة أخرى خارج المنزل لتسمع له وتطيب جراحه الأمر الذى لم تقم به زوجته فى بيته.
منقول

وللاسف احنا بنعمل حاجات كتييير زي كده وخاصة ان نحكي اسرار صحباتنا لاجوزنا وانا بعمل كده بصراحه مع خطيبي بس بعد ما قريت الموضوع ده خلاص توبه
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

هي تلاكيك علشان يخونوا يالهوووووووووووووي عليهم ههههههههههههههه
avatar
هههههههههههههههههههههههه ايوه كل فترة يخترعولهم اسباب واللهي احنا غلابه
avatar
هما اصلا ليهم اسباب تانيه خالص العين الزايغه ههههههههههههه اسبابهم مختلفه عن اللي فى دماغنا خالص دلوقتى السبب ان مراته مش دلوعه هههههههههههههههههه
avatar
ما العين الزايغة هي السبب الاساسي بس مايقدروش يقولو كده فبيخترعو اي حاجه
هههههههههههههههههههههههههه
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى