وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 إلي كل عروس.... تجنبي هذه الاخطاء يوم زفافك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
04022013
مُساهمةإلي كل عروس.... تجنبي هذه الاخطاء يوم زفافك


بما اني ان شاء الله فرحي في الصيف انا وغيري كتيير حبيت انقلكم الموضوع ده للافاده
تسلم ايديكي

ان الأزواج وحتى الأذكى منهم يمكن أن يرتكبوا أخطاءً متعلقة بأهم الأشياء خلال التحضير للزفاف. لذا إليك 5 أمور يجب عليك التنبه لها قبل اليوم الكبير:

1- تضخم ميزانية الزفاف
تكلف إقامة حفل زفاف الكثير من الأموال، وفي الكثير من الأوقات تتبضّع العروس المتحمسة دون الاستعانة بميزانية جدية ثم تُصدم لاكتشافها أنها أنفقت كل أموالهما (أو أموال الأهل) دون تأمينها نصف احتياجاتها بعد. إذا غفلتِ عن التحقق أو لم تعودي تملكين المال لدفع مستحقاتك أو دفع آخر الدفعات في يوم الزفاف، فقد لا تحصلين عليه. فالتخطيط لإقامة زفاف عمل جدي، لذا يجب عليك اعتماد ميزانية ومراقبة نفقاتك كي لا تواجهي أي مشاكل في يومك الموعود.

2- التأخير في اختيار ثوب الزفاف
إن كنت تحلمين بتصميم معيّن لثوب زفافك يجب أن تتأكدي من البدء بتجهيزه قبل ستة أشهر على الأقل خاصة إذا اعتمدت الخياطة اليدوية. بالاضافة الى أن الفستان قد يحتاج الى التعديلات، لذا احرصي على امتلاكك الوقت الكافي لتحصلي عليه بأفضل حال، كما أنك سوف تحتاجين لوقت إضافي لاستكمال باقي التجهيزات.

3- دعوة عدد كبير من الضيوف الى الحفل
اختاري عدد مدعوّيك بحكمة بحيث يتناسب ومساحة المكان الذي حجزته للزفاف. لا يمكنك دعوة أربعمئة شخص معتمدة على قبول مئتين وخمسين منهم الدعوة لأنه إذا واجهت خمسين موافقة أخرى، فسوف تضطرين الى الاعتذار عن استقبال هؤلاء. تستطيع معظم صالات الزفاف اضافة عشر طاولات كحد أقصى. لذا ادرسي عدد ضيوفك جيداً وافترضي موافقة 80% منهم وحدّدي اللائحة بشكل مناسب.

4- علاجات البشرة في اللحظة الأخيرة وإخفاق الحمية
تظن العديد من العرائس أن ترتيب موعد لتنظيف الوجه قبل يوم من الزفاف سوف يمنحهن بشرة ملائكية في يومهن الكبير. احذري، فعلاجات البشرة التجميلية في اللحظة الأخيرة قد تسبّب المفاجآت أو الأخطاء أو حتى بعض الالتهابات الجلدية. كما قد تخفق بعض العرائس في استكمال حميتها في الأسابيع التي تسبق الزفاف أيضاً فتُفاجأ بعد كل التحضيرات بأن ثوبها لم يعد يناسبها. لذا يجب عليك الالتزام ببرنامج تجميلي طويل الأمد بالاضافة الى حمية غذائية فعالة والكثير من الراحة.

5- الاعتماد الكامل على نفسك
إن كنت عروساً محظوظة وحصلت على عروض المساعدة من الأهل والأصدقاء يجب عليك استغلال الفرصة لأن العديد من العرائس يحاولن القيام بكل التحضيرات بأنفسهن الّا أنها ليست فكرة جيدة لذا فوّضي من تثقين بها واستفيدي من جميع المصادر المتاحة... فحين تتلقين عروض المساعدة من والدتك أو والدة العريس أو أختك أسندي إليهن المهام كالبحث عن شيء معيّن أو توزيع الدعوات ولكن تذكري دوماً أنهن لسن موظفات بل متطوّعات.
كاتب الموضوع : roaa2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

إلي كل عروس.... تجنبي هذه الاخطاء يوم زفافك :: تعاليق

تسلم ايديكي تسلم ايديكي تسلم ايديكي
مبروك ياجميل ربنا يتمملك علي الف خير
ربنا يخليكي نورتي الموضوع
 

إلي كل عروس.... تجنبي هذه الاخطاء يوم زفافك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم العروسه-
انتقل الى: