منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69770
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
19012013
قبل حلول الشتاء لا تنسي العناية بيديك



تعتبر يداك أوّل أعضاء جسمك التي يظهر عليها التقدم في العمر، كونها قادرة على فضح سنّك الحقيقي مهما حاولت إخفاءَه، لذا من الضروري أن تعتني بهما منذ شبابك، وألا تستخفّي بهما خصوصاً قبل حلول فصل الشتاء، من أجل أن تحميهما من المؤثرّات الخارجيّة المتعلّقّة بهذا الفصل التي قد تترك آثاراً بشعة عليها.

احرصي على ترطيب يديك بشكل يومي، فهي ستكون أكثر عرضة للجفاف مع انخفاض درجة الحرارة المحيطة بهما، ولا تتكلي فقط على كريم الترطيب، بل الجئي أيضاً للوسائل الطبيعيّة، أي أن ترشّي بضع قطرات من ماء الورد أو الخزامى (اللافندر) إلى الماء لتحصلي لاحقاً على يدين ناعمتين.

تفادي الاحتكاك المباشر بالمياه خلال عملك المنزلي، وارتدي دوماً القفازات البلاستيكيّة إذا اضطررت لذلك، ولا تترددي في استعمال أي وسيلة وقاية، لأنّ المياه هي العدو الأوّل والأخطر لصحّة يديك.

لا تغفلي أهميّة كريم الحماية من الشمس على يديك خلال الشتاء، لأنّ التعرّض لأشعّة الشمس يؤدي إلى ظهور بقع وتصبغّات وتجاعيد قد لا تلاحظينها في الحال، ولكنّها حتماً ستزعجك في الصيف المقبل.

ارتدي القفازات الصوفيّة، التي تدفئ يديك، واعرفي انّ اليدين الدافئتين هما أكثر صحّة وجمالاً من الباردتين، ومن المفيد أيضاً أن تخضعيهما لحمامات الزيت الدافئة التي تليّنهما وتظهر الراحة والرخاء عليهما
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
بجد تحفه روووووووووووعه انا هعملها 8)
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى