منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67408
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18012013
تنظيم شنطه المكياج اثناء السفر
ما اجمل التنظيم والترتيب بيوفر وقت كبير

تحتوي حقيبة المكياج على العديد من الأدوات التي لا

تحتوي حقيبة المكياج على العديد من الأدوات التي لا نستخدمها سوى نادراً. فنحن في الواقع لا نستخدم سوى ربع مستحضرات التجميل الموجودة داخل حقيبتنا؛ وبالتالي فإنّه ينبغي عند السّفر أن نرتّبها الحقيبة لتكون خفيفة، وألا تحتوي سوى على الأدوات التي نحتاجها فقط. “سيدتي نت” تُقدّم لكِ النّصائح التالية لتكون حقيبتك خفيفة ومناسبة للسّفر.
• لا تستسلمي لإغراءات المكياج: فمستحضرات التّجميل دائماً ما تتميّز بالجاذبيّة، فلا تجعلي هذا الأمر يتغلّب عليكِ عند توضيب حقيبتكِ؛ لأنّك في العادة لن تستخدمي سوى ربع ما تأخذين من المستحضرات. فقط انتقي المستحضرات التي تستخدمينها في حياتكِ اليوميّة، ككريم الحماية من الشّمس، وكريم الأساس، وخافي العيوب تحت العينين، والقليل من بودرة الخدود.
• وبالنسبة للظلال، فإن كنتِ لا تضعين الظلال الداكنة كالأزرق والأسود، فلا داعي لأخذها معك أثناء السّفر.
• اختاري المنتجات الخاصّة بالسّفر: فالكثير من ماركات المكياج لديه أقسام خاصّة لمكياج السّفر، وهي تتضمّن ظلال عيون وبودرة خدود وملمع شفاه في حقيبة صغيرة. اختاري إحدى الحقائب التي تحتوي على ألوانك المفضّلة التي تُلائم الملابس التي ستأخذينها معك.
• تأكّدي من حصولكِ على واقٍ من الشّمس، لأنّه من المؤكّد أنّكِ ستقضين الكثير من الوقت في الخارج.
• لتخفيف حجم حقيبتك، قومي بشراء المنتجات التي تحتوي على نسبة حماية من الشّمس ككريم الأساس وكريم الترطيب الذي يحتوي على عامل حماية من أشعة الشّمس.
• ضعي مستحضرات التجميل الخاصّة بكِ والكريمات المرطّبة في حقيبة أو علبة بلاستيكيّة حتّى لا تفسد ثيابكِ، إذا فتحت إحدى الكريمات نتيجة ضغط الأغراض داخل حقيبة السّفر.
• قومي بالبحث على شبكة الإنترنت عن أجواء الطقس السّائد الخاصّ بالمكان الذي ستسافرين إليه حتّى تختاري الملابس ومستحضرات التجميل المناسبة .فإذا كان الجو بارداً فيجب عليكِ الاهتمام بالكريمات المرطّبة وأدوات التّجميل التي تحمي البشرة من الجفاف، وإن كان الجوّ حارّاً فتجنّبي كحل العين الكريميّ، لأنّه سريع السيلان، وظلال العيون التي تتراكم على العين بسبب الحرارة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى