إتيكيت وضع المكياج و إزالته وانتى في الخارج

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73602
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

إتيكيت وضع المكياج و إزالته وانتى في الخارج


قد تتفاجئين لدى تكلّمنا عن "إتيكيت" وضع المكياج، وخصوصاً عن متى وأين يجب وضعه أو إزالته؟فعلى الرغم من أنّ القواعد العامّة تنصّ على عدم جواز الإقدام على وضع المكياج أو إزالته في الأماكن العامّة، إلّا أنّه لا يمكن الهروب من بعض الإستثناءات المحتّمة:
- إن وجدت نفسك وسط بحرٍ من الغرباء واضطررت إلى مسح بقايا "الماسكارا" التي سالت على عينِكِ على سبيل المثال، ننصحكِ باختيار زجاج متجر خالي من الزبائن للقيام بذلك، إذ أنّه من غير اللائق الإقدام على هكذا حركة أمام جمع حاشد ولو كانوا غرباء بالنسبة إليك. ومرادنا من هذه النقطة هو التشديد على عدم مسح الكحل عن عينيكِ مثلًا أمام شخصٍ تربطكِ معرفة وطيدة به.
- في بعض الأحيان، يحكمنا ضيق الوقت ونجد أنفسنا مضطرّين إلى استعمال قدرتنا الإبداعيّة لإنتاج بعض الخصوصيّة. فإن كنتِ لا تمانعين، يمكنكِ على سبيل المثال الإختباء تحت طاولة المقهى وتلميع شفاهكِ، أو رسم خطّ الكحل. فهذا يعود لكِ. ولكن إن كنتِ تشعرين أنّ هكذا تصرّف قد يسيء إلى سمعة الشركة التي تعملين معها أو يتناقض مع أخلاقيّاتكِ فننصحكِ عندها باللجوء إلى الحمّام لوضع المكياج.
- وأخيرًا، إن كنت تعتقدين أنّ وضع المكياج في السيّارة أمرٌ مقبولٌ، كوني أكيدة أنّكِ مخطئة! ونحن هنا لم نعد نتكلّم عن "الإتيكيت" فحسب، بل عن سلامة الراكبين بما فيهم أنتِ. لا تنسي أنّ وضع المكياج أو القيام بأي شيءٍ آخرَ خلال القيادة يشتت انتباه السائق ما قد يؤدّي إلى حادثٍ مروّع يودي بحياة الراكبين. كوني مهذّبة، وانتظري حتّى ركن سيّارتكِ.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى