منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
04012013
اكثر من طريقه لازاله الرؤوس السوداء بالصور


تعاني الكثير من الفتيات من ظهور الرؤوس السوداء في مناطق متفرقة من الجسم وخصوصا منطقة الأنف, والرؤوس السوداء ما هي إلا بثور عادية ولكنها غير مغطاة بالجلد, وبسبب تعرضها للهواء يصبح لونها أسود, وللتخلص من هذه البثور هناك عدة طرق فعالة من أهمها:
1ـ مادة صمغية

يستخدم في هذه الطريقة مادة صمغية, حيث يعرض الوجه للبخار لفتح المسام, ثم توضع المادة الصمغية على المنطقة المصابة, وتترك حتي تجف تماما, وأخيرا تنزع المادة الصمغية, ويمكنك معرفة النتائج بالنظر إلي المادة الصمغية بعد نزعها.
2ـ إخراج البثور باليد

يجب أولا قبل استخدام هذه الطريقة تدفئة البشرة وذلك بأخذ حمام دافئ, أو وضع قطعة من القماش المبللة بالماء الساخن على المنطقة المصابة, حيث يعمل ذلك على توسعة مسام البشرة فيسهل إخراج الرؤوس السوداء وذلك بالضغط على جزء صغير من الجلد باستخدام إصبعين, مما يساعد على خروج البثور السوداء في تلك المنطقة, ولكن قد تكون تلك الطريقة بطيئة ومؤلمة نوعا ما, حيث يتم إخراج الحبوب واحدة تلو الأخرى.
3ـ كرات القطن

يستخدم مقشر خفيف لإزالة الخلايا الميتة, ثم يعرض الوجه لبخار الماء, وتوضع منشفة مبللة بالماء الدافئ على الوجه لمدة 10-15 دقيقة لتليين الرؤوس السوداء فيسهل إزالتها, وأخيرا توضع قطعة من القطن على طرف كل إصبع ثم يضغط على الرؤوس السوداء من الأسفل للأعلى لإزالتها.


4ـ فرشاة ومعجون الأسنان

توضع كمية صغيرة من معجون الأسنان على الفرشاة, وتبلل المنطقة المصابة وكذلك تبلل فرشاة الأسنان, ثم تقشر المنطقة المصابة بالفرشاة برفق لعدة دقائق, وتعاد هذه الطريقة حتي تزول الرؤوس السوداء تماما, ولا تنسي تطهير الفرشاة بعد ذلك بالماء المغلي.
5ـ عصير الليمون

اصنعي مزيجا من عصير الليمون والجلسرين وزيت اللوز بوضع كميات متساوية من المكونات الثلاثة, ويستخدم هذا الخليط ليس فقط لعلاج الرؤوس السوداء, ولكن أيضا للتخلص من آثار الحبوب المزعجة.
6ـ العسل

قومي أولا بتدفئة كمية صغيرة من العسل, ثم يوضع العسل على المنطقة المصابة , ويترك لمدة 15 قيقة, ثم يشطف بالماء الدافئ.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى