نصائح هامه تساعدك على الريجيم

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73606
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

نصائح هامه تساعدك على الريجيم
تعلمون الحفر عندما يتعلق الأمر الى فقدان الوزن - في اتخاذ سعرات حرارية أقل، وحرق مزيد من السعرات الحرارية. لكنك تعلم أيضا أن معظم الوجبات الغذائية وسريعة خطط انقاص الوزن لديك مادة عن قدر تعهدات الحملة لذلك السياسي. هنا أكثر من 50 طرق سهلة بالنسبة لك لانقاص وأخيرا الوزن.
إذا كنت تحاول إسقاط بضعة جنيه، لا تبدأ من خلال محاولة لاصلاح كل ما تبذلونه من الأكل وعادات ممارسة الرياضة. كنت أفضل حالا إيجاد العديد من الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام به على أساس يومي على طول-مع اتباع القواعد الأساسية لتناول المزيد من الخضروات وأقل من الدهون والحصول على المزيد من النشاط البدني. معا، ينبغي أن ترسل الأرقام النطاق في الاتجاه الصحيح: إلى أسفل.
1. تنغمس في الدهون الأطعمة اطلاق سراحهم. ينبغي أن تساعد على إبقاء لكم من شعور المحرومين ونهم على الأطعمة ذات السعرات الحرارية أعلى. على سبيل المثال:

العسل. فقط 64 سعرة حرارية الدهون في الإفراج عن ملعقة واحدة. رذاذ على الفواكه الطازجة.
البيض. فقط 70 وحدة حرارية في البيض المسلوق واحد، محملة الدهون البروتين اطلاق سراحهم. يرش الثوم المعمر مع لعلاج حتى أكثر أناقة.
لجزء من المقشود الجبن الريكوتا. فقط 39 سعرة حرارية في أونصة واحدة من هذا الطعام، ومعبأة مع الدهون الكالسيوم اطلاق سراحهم. الكمشه فوق وعاء من الفواكه الطازجة للحلوى.
الشوكولاته السوداء. حوالي 168 سعرة حرارية في ساحة واحدة اوقية (الاونصة)، ولكن انها محشوه الدهون الألياف اطلاق سراحهم.
الروبيان. فقط 60 سعرة حرارية في 12 كبيرة.
MORE: 13 الدهون الأطعمة الإفراج عن »
2. علاج ارتفاع السعرات الحرارية الأطعمة والمجوهرات في تاج. جعل ملعقة من الآيس كريم ودرة وعاء من الفاكهة التاج. خفض على رقائق من الاقتران كل عضة مع الكثير من مكتنزة، وملء السالسا الطازجة، وتقترح جيف نوفيك، مدير التغذية في مركز بريتيكين طول العمر وسبا في ولاية فلوريدا. تحقيق التوازن بين الجبن القليل مع الكثير من السلطة.
3. بعد وجبة الإفطار، وجعل شرب الماء الأساسي الخاص بك. في وجبة الإفطار، والمضي قدما وشرب عصير البرتقال. ولكن خلال الفترة المتبقية من اليوم، والتركيز على الماء بدلا من العصير أو المشروبات الغازية. الأميركي العادي يستهلك 245 سعرة حرارية إضافية في اليوم من المشروبات الغازية. أن ما يقرب من 90000 سعر حراري في السنة - أو 25 جنيها! ويظهر البحث أنه على الرغم من السعرات الحرارية، والمشروبات السكرية لا يؤدي الى الشعور بالامتلاء الطريقة التي يفعل الغذائية.
4. حمل جهاز كمبيوتر محمول بحجم راحة اليد في كل مكان تذهب لمدة أسبوع. أكتب كل واحد يدخل قمة الشفاه الخاص بك، وحتى المياه. وقد وجدت الدراسات أن الأشخاص الذين يحافظون على الغذاء يوميات يختتم تناول الطعام حوالي 15 في المئة أقل من أولئك الذين لا يفعلون ذلك.
5. شراء عداد الخطى، مقطع إلى حزام السروال، وتهدف لخطوات إضافية في اليوم 1000. في المتوسط، والناس المستقرة يستغرق سوى 2000 إلى 3،000 خطوة يوميا. مضيفا 2000 خطوات تساعدك على الحفاظ على وزنك الحالي ووقف زيادة الوزن؛ إضافة أكثر من التي سوف تساعدك على انقاص وزنه.
6. إضافة 10 في المائة إلى كمية السعرات الحرارية اليومية كنت تعتقد أنك الأكل، ثم ضبط عادات تناول الطعام الخاصة بك وفقا لذلك. إذا كنت تعتقد أنك تستهلك 1700 سعرة حرارية في اليوم، ولا أفهم لماذا كنت لا فقدان الوزن، وإضافة آخر السعرات الحرارية 170 إلى guesstimate الخاص بك. هي احتمالات، الرقم الجديد هو أكثر دقة.
7. تناول خمس أو ست وجبات صغيرة أو الوجبات الخفيفة في اليوم بدلا من ثلاث وجبات كبيرة. وجدت دراسة جنوب أفريقيا 1999 أن الرجال يأكلون عندما أجزاء من وجبة الصباح على فترات على مدى خمس ساعات، يستهلك السعرات الحرارية بنسبة 30٪ أقل في الغداء من حين تناولن وجبة افطار واحدة. تظهر دراسات أخرى أنه حتى لو كنت تأكل نفس العدد من السعرات الحرارية وزعت بهذه الطريقة، يطلق جسمك أقل الأنسولين، والتي تحافظ على نسبة السكر في الدم ثابتة ويساعد على السيطرة على الجوع.
8. المشي لمدة 45 دقيقة في اليوم. السبب أننا يوحي 45 دقيقة بدلا من ال 30 النموذجي هو أن دراسة جامعة ديوك في حين وجدت أن 30 دقيقة من المشي يوميا كافية لمنع زيادة الوزن في معظم الناس المستقرة نسبيا، وممارسة ما بعد نتائج 30 دقيقة في الوزن وفقدان الدهون. يمكن حرق 300 سعرة حرارية إضافية في اليوم مع ثلاثة أميال من المشي السريع (45 دقيقة ينبغي أن نفعل ذلك) تساعدك على فقدان 30 ليرة في عام دون تغيير حتى كم كنت الأكل.
9. العثور على الانترنت الأصدقاء لانقاص الوزن. وجدت دراسة لجامعة فيرمونت أن فقدان الوزن على الانترنت رفاقا تساعدك على الحفاظ على الوزن قبالة. تابع الباحثون المتطوعين لمدة 18 شهرا. أصيب تلك المخصصة لبرنامج الصيانة الوزن على الإنترنت فقدان الوزن أفضل من أولئك الذين يلتقيا وجها لوجه في مجموعة الدعم.
10. تقديم اللون الأزرق في حياتك في أكثر الأحيان. هناك سبب وجيه أنك لن ترى العديد من مطاعم الوجبات السريعة زينت باللون الأزرق: صدق أو لا تصدق، وظائف اللون الأزرق للشهية. خدمة العشاء حتى تصل على لوحات زرقاء، واللباس الأزرق في أثناء تناول الطعام، وتغطية الجدول الخاص بك مع مفرش المائدة الأزرق. وعلى العكس، وتجنب الأحمر، الأصفر، والبرتقالي في مناطق لتناول الطعام الخاصة بك. الدراسات وجدت أنها تشجع تناول الطعام.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
نصائح هامه تساعدك على الريجيم :: تعاليق
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمة في 27.02.13 23:13 من طرف ام يوسف

شكرا ليكي

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى