منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
16122012
طرق لترتيب حفلة راس السنه



- قومي بإعداد قائمه بالطعام الذى تريدينه، كما عليكِ وضع الطعام الذى يحبه أصدقائك، ومعرفة ما ستقومين بطهيه فى ذلك اليوم، بالإضافة لتحضير المنزل وتنظيمه حتى يكون هناك متسع للعديد من اﻷصدقاء، ووضع زينه إذا كانت توجد مناسبة معينة.

- عليكِ ترتيب وتحضير كل اﻷكلات فى المطبخ، ويجب أن تكون جاهزة فقط على التسخين أو الدخول إلى الفرن، كذلك المشروبات والعصائر تكون جاهزة فى الثلاجة.

- حضري الحلويات أيضاً مسبقاً -ويمكنك طلبها جاهزة قبل موعد الحفل بساعة مثلاً-، ومعرفة الوقت المناسب لتقديمها، ويمكنك إخلاء مكان معين فى المطبخ لوضع اﻷطباق واﻷوانى به، حتى لا يصبح المطبخ مزدحما وتشعرين بالتعب بعد ذلك.

- قدمي المشروبات بالترتيب أو سؤال كل شخص من الضيوف عن مشروبه المفضل، أو يمكنكِ تخصيص مكان لوضع زجاجات المشروبات والعصائر فيه ، حتى يصبح من السهل على الضيوف أخذ ما يريدونه منها.

- قومي بترتيب اﻵثاث جيداً، وخصيصي أماكن للجلوس، وإذا كان لديِك مكان مفتوح يفضل ترتيبه أيضاً، حتى إذا أراد أحد ضيوفك الجلوس فى الهواء.. وهكذا، مع وضع بعض الزينة أو اﻷنتيكات أو النباتات لتزيين المنزل.

- ضعي ميزانية ملائمة للمناسبة، استخدمي المقبلات الصغيرة و الكب كيك بدل الكعكات الكبيرة ..لكي يسهل تقديمها إذا كان العدد كبير من الضيوف، وإذا كان هناك أطفال خصصي لهم ركن في المنزل ليلعبوا به .
منقول

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى