منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
10122012
اجعلى زوجك يقتنع برأيك بكل سهولة ويسر



الرجل لا يحب المرأة التي تتكلّم بفظاظة وتكون أنانية حيث تتشبّث برأيها الخاصّ ولا تكون لطيفة وهي تطلب شيئاً أو تبرز رأيها في شيء ما لذا تكلّمي معه بطريقة تليق بك أمامه ولا تجعليه ينهي الحديث من أوّله



قد تواجه المرأة صعوبة كبيرة في إقناع الرجل بآرائها الخاصّة، وذلك لأنّه قد يكون متشبّث برأيه بعض الشيء ويرفض حتّى مناقشتها بما يظنّه أو يعتقده لأنّه وببساطة "رجل".


ومن الممكن للمرأة أن تكسب الرجل لمصلحتها وتقنعه ولكنّ كلّ ما عليها فعله هو الالتزام ببعض النصائح التي قدّمها خبراء العلاقات الاجتماعية، وهي:
- إن الرجل لا يحب المرأة التي تتكلّم بفظاظة وتكون أنانية، حيث تتشبّث برأيها الخاصّ ولا تكون لطيفة وهي تطلب شيئاً أو تبرز رأيها في شيء ما. لذا، تكلّمي معه بطريقة تليق بك أمامه ولا تجعليه ينهي الحديث من أوّله.

- إنّ أبرز المشاكل التي تنشأ بين الزوجين تكون نتيجة ردّات الفعل السريعة التي يقوم بها إمّا الرجل أو المرأة، وفي حال أبرزت المراة ردّة فعل سريعة وغير منطقية ستقضي على فرص إقناع زوجها بالعدول عن أمر ما أو القيام بما تريد.

- المحاولة بأن تبقي بعيدة عن المسائل المتعلّقة بأهله، فلا تتكلّمي عنهم مهما كلّفك الأمر وابتعدي عن كلّ ما يتعلّق بهم وإلّا فلن يستمع إليك زوجك ولن يقتنع برأيك.

- إنّ الرجل ضعيف أمام دلال المرأة وقد تحصل على كلّ ما تريد منه إن شعر أنّها تظهر له حبّها وتتكلّم معه بدلال، لذا، حاولي أن تكوني مميّزة وأن تجعليه يقتنع برأيك بسرعة، وقدّمي له المستحيل كي لا تجعلي أحداً يتدخّل في أمورك وخاصّة أمور زوجك، لا تستعملي أحداً لتحصلي على ما تريدين من زوجك لأنّه لن يقتنع منك في ذلك الوقت مطلقاً.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى