وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  النظافة الداخلية للعروس،نصائح للعروس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
17092010
مُساهمة النظافة الداخلية للعروس،نصائح للعروس


عزيزتي العروس إنكِ تتبعين السنة النبوية في نظافتك الداخلية, وأذا أردت التخلص بالطرق الحديثة من الشعر الزائد في المناطق الحساسة من جسمك فلا بأس في ذلك.

حاولي باستمرار لبس الحفائض أو الفوط النسائية الخفيفة, لأنها تحفظ نظافتك الداخلية وتحميك من البلل حتى في الأيام الخارجة عن أوقات ظهور الدورة الشهرية.
وبعد الطهارة من الحيض, استعملي حقنة مهبلية "تشطيف" من الماء الدافىء مع ملح الطعام "محلول ملحي" مثلاً لتر ماء دافىء مذاب فيه ملعقة كبيرة مسطحة من ملح الطعام.
ثم خذي قطعة قطن صغيرة واغمسيها في محلول مركز من ماء الورد ثم لفيها في قطعة صغيرة من الشاش – واتركي طرفها يتدلى من الخارج – من أجل النظافة والتعطير وذلك باستعمالها وكأنها :تحاميل مهبلية",نظرا لأن ماء الورد قابض فسوف يمتص القطن الماء والبلل من الداخل.
ثم بعد مرور بعض الوقت اسحبي الطرف المتدلي وأخرجي التحميلة وألأقي بها في سلة المهملات.
توجد بالأسواق أنواع مختلفة من الصابون الطبي, يمكنك استعمالها للتشطيف من الخارج, ولكن قد يسبب لك الهرش أو الحكة, واستعمالك ايضاً لبعض أنواع الصابون المعطر قد يسبب لك الحساسية والحكة.
حاولي الشطف الجيد بالماء الدافىء لإزالة آثار الصابون والتجفيف بمنشفة قطنية جافة ونظيفة – في كل مرة – وتجنبي استعمال المناديل الورقية "محارم الورق" الرديئة الصنع التي تتفتت سريعاً, أو النوع الملون بصبغات رديئة الصنع أيضاً مما يسبب الحكة.
وبالطبع هناك أنواع جيدة من "الأوراق الصحية" ولكن يجب تجربتها للتأكد من جودتها.
عند حدوث أي أعراض غير طبيعية, لاتنتظري كثيراً دون أن تستشيري طبيبة أمراض النساء,ولاتجعلي نفسك عرضة للحساسية الداخلية أو التهابات الجهاز الأنثوي الخارجي أو الداخلي نظراً لأهمية ذلك مستقبلاً, فأنت تنتظرين أن تكوني أماً في المستقبل القريب بإذن الله,فلاتهملي صحتك.
كاتب الموضوع : angela
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

النظافة الداخلية للعروس،نصائح للعروس :: تعاليق

رد: النظافة الداخلية للعروس،نصائح للعروس
مُساهمة في 17.09.10 23:23 من طرف كليوباترا
رائع بجد يا كوثر مواضيع مهمه جدا
 

النظافة الداخلية للعروس،نصائح للعروس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم العروسه-
انتقل الى: