منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

  حيويّة شعرك رهن 4 شروط!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
10122012
مُساهمة حيويّة شعرك رهن 4 شروط!

لا شكّ أنّك مثل كل النساء اللواتي يردن التمتّع بشعر صحي وحيوي، فتسعين دوماً إلى العناية الدقيقة بشعرك، وتحافظين عليه من كل التأثيرات السلبيّة المؤذية، فتارةً تلجئين إلى الكريمات والمستحضرات الغنيّة بالمغذيّات والزيوت، وطوراً تستعينين بالمواد الطبيعيّة وتحضّرين الخلطات لشعرك داخل المنزل، ولأننا نسعى إلى جعلك على إطلاع كامل بكل ما يتعلّق بصحّة شعرك، نطلب منك التحقق من هذه الأمور، لتتأكدي من نجاح خطط عنايتك:

راقبي نظامك الغذائي، وتأكّدي من أنّه يحتوي كافة أنواع الفيتامينات والمعادن التي تساعد الشعر على النمو، كالحديد والفيتامين B، فصّحتك الجسديّة تنعكس بشكل حتمي على صحّة شعرك وحيويّته.

جنّبي شعرك المجفف الكهربائي أو أداة تمليس الشعر، لأنّ تعريضه بصيلات الشعر للحرارة العالية بصورة متكررة، يمنع الخلايا داخل هذه البصيلات من النمو بشكل طبيعي، ومن الأفضل أن تتركي شعرك على طبيعته خلال أيّام الأسبوع، والاستعانة بهذه الآلات مرّة واحدة أسبوعيّاً فقط.

تأكّدي من أنّ الشامبو والبلسم اللذين تستعملينهما منسجمين مع طبيعة شعرك، والأهم ألا تغسليه يوميّاً، لأنّ أي إهمال في النقاط التي ذكرناها، سيظهر شعرك إمّا بمظهر منفوش وغير مرتّب، أو بمظهر ناعم إلى درجة الدهني أكثر من اللازم، وحينها أيّة تسريحة ستعمدينها لن تكون أنيقة.

اعرفي أنّ أسس العناية بشعرك هو قص أطرافه كل شهرين على الأقل، وتجنيبه التعرّض للصبغات كل حين، لأنّ صيحات الموضة التي تتغيّر مع كل موسم لا تنتظر منك تجربتها كلّها، ولهذا ننصحك في الحفاظ على لونه الطبيعي.
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حيويّة شعرك رهن 4 شروط! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

حيويّة شعرك رهن 4 شروط!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم