وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  أكسسوارات "غائبة" عن إطلالة العروس!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
09122012
مُساهمة أكسسوارات "غائبة" عن إطلالة العروس!


عرائس الأمس كنّ يرتدين الذهب الأصفر، أمّا اليوم فالموضة تنحصر بالذهب والأبيض واللؤلؤ، هذه هي عيّنة عن الإختلاف بين التقاليد التي كانت سائدة، ومستجدات التطوّر التي غيّرت الكثير من مظاهر الزفاف، واللافت أيضاً أنّ هناك الكثير من الأكسسوارات الجميلة تغيب عن إطلالات العرائس في أيّامنا هذه.

القفازات: الأكسسوار الذي كان لازماً وضروريّاً في غالبيّة حفلات الزفاف صار نادر الوجود، على الرغم من أن الكثير من حفلات زفاف الرسميّة تفرض إرتداءه، وهناك إتيكيت خاصة به، حيث يمنع على العروس أن تعود لإرتدائه مرّة أخرى بعد خلعه، عند تبديل خاتم الزواج.

المظلّة: كثيراً ما رأينا عرائس يغطين رؤوسهنّ بالمظلّة المزيّنة بالدانتيل الأبيض وحبوب اللؤلؤ الصغيرة، إلاّ أنّه على الرغم من جماليّة هذا الأكسسوار وقدرته على إضافة طابعاً رومنسيّاً انيقاً على مظهر العروس، لم يعد يلقي إعجاباً عند عرائس اليوم.

القبعة: ظهرت كثيراً مع موضة السبعينات والثمانينات، حيث كانت صغيرة الحجم تزيّن تسريحة العروس، أمّا اليوم فلقد حلّ محلّها التاج بموديلاته المتنوّعة، والطرحة. ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الأكسسوار التقليدي نوعاً ما، صار يعكس عصريّة وتفرّداً في شخصيّة العروس إذا ما قررت إرتداءه في زفافها.

الحقيبة: الموضة الحديثة عادت وتذكرّت الحقيبة الصغيرة التي تحملها العروس يوم زفافها، وإعتمدت فيها قماش الساتان الأبيض واللؤلؤ والستراس الفضي، ولكن يبدو أنّ العرائس ما زلن لا يكترثن كثيراً لحملها أثناء حفل الزفاف، معتبرات الخطوة غير عمليّة.
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أكسسوارات "غائبة" عن إطلالة العروس! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أكسسوارات "غائبة" عن إطلالة العروس!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم العروسه-
انتقل الى: