استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09122012


من المهمّ أن يناسب حذاء العروس فستان زفافها ولتحقيق ذلك نصائح وإرشادات على العروس معرفتها حتى تختار الحذاء المناسب.
عروستنا الجميلة، إتبعي هذه النصائح واختاري حذاء زفافك:

1- للون الأبيض تدرجات مختلفة لذلك احرصي على اختيار الحذاء بذات لون الفستان فالأبيض دقيق ومن الضروري أن لا يختلف لون الحذاء عن لون فستان الزفاف.

2- احرصي على أن يناسب طول فستان زفافك كعب الحذاء الذي سترتدينه لذلك من المهم قياس الفستان مع حذاء بكعب مماثل للكعب الذي ستختارينه لزفافك.

3- اختاري قماش الحذاء بشكلٍ يناسب قماش الفستان ولكي تتأكدين من أنّه قماش الحذاء يناسب الفستان، انظري إلى أسفل الفستان فأحذية الساتان تناسب الأقمشة اللماعة أما الأحذية المصنوعة من أقمشة الكريب فتناسب الفساتين ذات الأقمشة الغير لماعة، أما لفساتين الدانتيل فلا بديل عن حذاء الدانتيل الذي يعتبر الأمثل لهكذا فستان.

4- اختاري حذاء بسيط التصميم إذا كان فستانك مزخرفاً أو مرصعاً بالأحجار الكريمة وللفستان البسيط التصميم الجإي إلى الأحذية المرصعة بالأحجار أو المصنوعة بالباييت أي بموضة الـ Sequin

5- في حال اخترت فستانك وحذاءك بزخرفات، احرصي أن تتناسب هذه الزخرفات مع بعضها البعض حيث ترتدين فستاناً مرصّع بالأحجار مع حذاء مصنوع من الأحجار ذاتها أو إذا كان فستانك مزيناً بالباييت فالحذاء المزين باللؤلؤ يناسبه.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى