المواضيع الأخيرة

شعر العروس: تاج اليوم الكبير!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

العناية بالشعر هي جزءٌ لا يتجزأ من مستلزمات جمالك، ولا شكّ أنّ لتسريحة زفافك الحصّة الأكبر، فبعد اختيار الفستان تبدأين التفكير بالتسريحة، اللتي يجب أن تكون منسجمة مع شخصيتك وثوبك والطابع العام الذي يسود زفافك، فما هي ألأمور التي عليك التنبّه إليها لتتألقي بالتسريحة الأجمل!

تجنبّي التغييرات الجذريّة في وقت قصير قبل الزفاف، فإيّاك وصبغ شعرك بلون جديد، أو قصّه، أو اتباع موضة معيّنة، وتذكرّي دوماً أنّه عليك منح نفسك وقتاً لتصحيح اللون في حال لم يعجبك، وإذا أردت تعزيز لون شعرك، افعلي ذلك قبل شهر على الأقل،لأنّ إقدامك على أي خطوة متسرّعة وغير مدروسة سيجعلك تندمين في وقت لاحق.

خذي وقتك في الاختيار، وتصفّحي المجلات، وعندما ترسين على اختيار ما، من الأفضل أن تحضري صوراً للتسريحة إلى مصفف شعرك، حتّى يدرك تماماً طلبك.

اعتني بشعرك من خلال الخلطات الطبيعيّة والكريمات المغذيّة، وتحديداً تلك التي تحتوي على الأمونيا إذا كان شعرك مصبوغاً، وركّزي على المياه والفيتامينات، وتحديداً الزنك، والفيتامينA، وB6.

لا تبالغي في غسل شعرك، لأنّ تركيبات بعض الشامبو تحتوي منظفّات قاسيّة، قد تجعل شعرك باهتاً، واستعملي البلسم المنعّم، فهو يحد من جفاف خصلات شعرك.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى