5 نصائح لتسريحة شعر مثاليّة يوم زفافك

ام يوسف
اميره ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

تتكامل تفاصيل زفافك بنجاح لتظهرك عروساً متألقة، مميّزة، وواثقة من نفسها، ولعلّ تسريحة الشعر هي أكثر التفاصيل التي تساهم في نجاح إطلالتك أو فشلها، ولأنّ الصيف يبقى موسم الأفراح بامتيار، أرادت ياسمينة تقديم مجموعة من النصائح الثمينة لك لتتألقي زهواً وجمالاً في يومك الكبير:

لا تتبعي موضة معيّنة في لون الشعر، فالأهم هو ما يليق بك وما يعكس شخصيّتك - فحتّى ولو كان الأشقر رائجاً بقوّة في الموسم الذي تريدين الزواج فيه لا تتبعيه ما دمت غير متأكدة من مدى ملاءمته لك- والأفضل لك التركيز على الكلاسيكي، والانتظار لما بعد الزفاف إذا أردت القيام بتغييراً شاملاً في لون شعرك.

إذا كنت من صاحبات الوجه الدائري، اتركي شعرك منسدلاً تحت الطرحة، بشكل جزئي لتخففي من استدارة وجهك، أمّا إذا كنت من صاحبات الوجه النحيل والطويل، بإمكانك إتباع تسريحتين، الأولى هي بشد شعرك إلى الخلف، والتزيّن بأقراط مناسبة لمنح وجهك الشكل الدائري، أو رفع الشعر بطريقة منخفضة وإسدال خصلات منه على الجبين.

إذا كنت قصيرة القامة، من الأفضل لك إتباع تسريحة الشينيون المرفوع، أمّا إذا كنت طويلة القامة من الأفضل لك تركه منسدلاً.

الأكسسوار على شعرك يرتبط بتصميم فستانك، فلا تضيفي أكسسواراً على تسريحة شعرك، إذا كان ثوبك مزيّناً بالشواروفسكي أو اللؤلؤ أو الباييت، بل تزيّني به في حال كان فستانك ناعماً وبسيطاً.

حاولي الاقتناع بوجهة نظر مصفف الشعر، وذلك خلال "البروفة" التي تقومين بها قبل فترة من زفافك، لأنّ خبرة هذا الانسان تفيدك، ونظرته الفنيّة تعزز إطلالتك، ومناقشة الرأيين معاً أفضل من التمسّك برأي واحد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى