منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
09122012
ماكياج الزفاف يختلف عن بقيّة أيّامك، فإذا كنت تهملين أصول الماكياج في أيّامك العاديّة، عليك بذل القليل من الجهد لتتقنيها في يومك الكبير، فالعيون كلّها شاخصة عليك، والجميع ينتظر بفارغ الصبر إطلالتك، فلا تستخفّي بالنصائح التي تقدمها إليك ياسمينة، فنحن لن نخبرك عن إتجاهات الألوان، بل تعليمات تتمم ماكياجك في يومك الكبير.

إنّ أهميّة كريم الترطيب تتعزز في هذا النهار، وأنت بحاجة إلى استخدامه بصبغة ملوّنة، قبل استعمال كريم الأساس، فهو سيمنحك المظهر الطبيعي المائل إلى اللون البرونزي، والذي يتناغم مع لون فستانك الأبيض.

تعتبر البودرة الشفافة مستحضراً ذات أهميّة هي الأخرى، فهي تخفي الشوائب وتكمل وظيفة كريم الأساس، وتمنع ظهور اللمعان المزعج الذي من المحتمل أن يزعجك خلال النهار.

لا تنسي المستحضرات التمهيديّة، سواء التي توضع قبل الماكياج، فهي تمنع تكتلات ظلال العيون، وتحافظ على لونها في الوقت نفسه.كما هي الحال مع أحمر الشفاه لتثبيت اللون وتحديده، وإضافة المرّطب على الشفاه لصحّة الشفتين.

بإمكانك وضع كريم التسمير على مناطق معيّنة في وجهك، كالجبين والأنف، فهي أجزاء تتعرّض للشمس أكثر من غيرها، ولا تقتربي من مواد الماكياج اللامعة التي تعكس الضوء، وتؤثّر سلباً على صور الزفاف.

استخدمي الماكياج المقاوم للمياه، لأنّك قد تنزل دموعك لأتفه الأسباب، وستتحولين ككل العرائس إلى أكثر النساء حساسيّة في هذا اليوم، ولهذا فإنّ أساس نجاح ماكياجك هو الحفاظ على هدوئك، وعدم الإصابة بالتوتّر يوم الزفاف.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى