4 نصائح تجهلها العرائس!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

أطيلي فترة الخطوبة، وتمتّعي بها إلى أقصى حد، لأنّها الفترة الأجمل في حياتك، ولا تبدأي بتحضيرات الزفاف في وقت أبكر من المعتاد، والغرق في صفحات المجلات، وعلى المواقع الإلكترونيّة، فأيّام الضغوطات والتوتّر آتية لا محالة، لذا ننصحك ألا تستعجيليها.

لا تتعجّبي إذا ما لاحظت أنّ خطيبك أو عريس المستقبل لا يملك الحماسة نفسها للزواج ولتحضيرات الزفاف، ولا تظّني أنّ وهج الحب الكبير قد خفت، فهو قد يكون أكثر سعادة منك، ولكنّه لن يعبّر عما بداخله بالطريقة نفسها.

لا تظّني أنّ كل الأمور التي لفتتك في زفاف أصدقائك، عليك القيام بها في حفلك الخاص، فالزفاف ليس كرنفالا، وأنت لست نجمة استعراض، لذا من الأفضل والأجمل والأكثر أناقة أن يقترب حفل زفافك من البساطة أكثر منه الى الأفكار الغريبة والمبتكرة.

لا تنسي السبب الرئيسي للاحتفال بزفافك، وهو الارتباط مدى العمر بانسان سيشاركك همومك ولحظاتك السعيدة والحزينة، لذا لا تجعلي ضغوطات الزفاف تبعدك عنه، أو تتعبك منه، لأنّ الأهم ينتظرك بعد ذلك اليوم الكبير، وكل ما سيبقى منه هو ذكرياته السعيدة ليس أكثر.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

4 نصائح تجهلها العرائس! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى