منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

ما هو العطر الذي يفضله الرجال؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

يعكس العطر الذي يضعه الرجل شخصيته، وقد لا تتفق جميع النساء على هذا الرأي! فهناك نساءٌ يفضلن العطور القوية والذكورية المستوحاة من لحاء الشجر وقشور الحمضيات، ولكن ما هو العطر الذي يفضله الرجال حقاً؟ خبيرة العطور كارولين سابس تجيب عن هذا السؤال:

تقول كارولين؛ "عندما يتعلق الأمر باختيار العطر المناسب، عادةً ما يرتكب الرجال الأخطاء، فهم محكومون بما تفضله النساء من عطورٍ برائحةٍ خشبيةٍ وذكوريةٍ، أي أنهم يختارون ما تفضله النساء وليس ما يفضلونه هم!"

وتوضح كارولين، "يفضل معظم الرجال إستعمال العطور التي تعبر عن الطبيعة ومنها الروائح الخفيفة مثل الفواكه والزهور، ولكنهم بشكلٍ خاصٍ يفضلون رائحة الإنتعاش، لذلك يغتسل الكثير من الرجال عدة مراتٍ في اليوم، وهذه صفةٌ يشترك بها الرجال الكافة".

أمّا النساء فيفضلن العطور الذكورية، حتى أن بعضهن يستعمل هذه العطور كنوعٍ من التقرب من الحبيب، مما يضطر الرجال لإختيار وإستعمال هذه العطور التي قد لا يحبونها فقط لأنهم يعتقدون بأنها ستجذب النساء، فالعطر الذي يفضله الرجال هو العطر الذي تفضله النساء.

وبالرغم من أن أذواق الناس متعددةٌ ومختلفةٌ، إلاّ أنه إذا أردتِ التأكد من هذا الكلام بحسب كارولين، فأنظري إلى اختيار الرجل من الشامبو والصابون الذي غالباً ما يكون من أنواع الفواكه والزهور وحتى الخيار.

المصدر: موقع البوابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى