منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
08122012
في مجتمعاتنا العربية, يرتبط قدوم الأطفال وبدء الإهتمام بهم وتحمل مسؤوليتهم, بتخفيف العلاقة الحميمة بين الزوجين بحجة الإنشغال بالأطفال ومتاعبهم, وهذا بحد ذاته مشكلةٌ حقيقةٌ تهدد استقرار العلاقة الزوجية ككل, لأن العلاقة الجنسية أو الحميمة, الأساس الذي يقوم عليه ترابط الزوجين وتقاربها من بعضها وبدونه يختل حبل التوازن والتفاهم.
إذ تشير الدراسات إلى أن المرأة عرضةً للبرود الجنسي أكثر من الرجل بحوالي 22%، عند التعرض للضغط والتعب النفسي والجسدي, ومما لا شك فيه أن اهتمامك بطلبات الأطفال ومحاولتك تأمين احتياجاتهم طوال الوقت، سيعرضان علاقتك الحميمة للخطر، إذا لم تنتبهي للأمر.

ولكن الأمر الذي يفرض نفسه ولا يمكن تجاهله, أن زوجك أيضاً بحاجةٍ لبعض الوقت برفقتك ولفسحةٍ من الإسترخاء والحديث بالأمور الخاصة بعلاقكتما, بعيداً عن الإزعاج وفضول الأطفال, الذين لا يوفرون لاَبائهم هذه الفرصة.

فلا تكوني زوجةً تقليديةً, بل كوني مثقفةً بأمور العلاقة الزوجية ووازني قدر الإمكان بين زوجك وأطفالك, وتفاهمي معه على كيفية إيجاد الوقت المشترك لكما, لكي تحافظي على توهج الحب بينكما.

أخيراً لا تجعلي الأمومة والأبوة, يقتلان حس العشق والتقارب بينك وبين زوجك, بل اجعلي المعنيان يغلفان حياتكما ويسيران بها نحو الأفضل.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
avatar
avatar
كلاام جميل وفعلاا داه الي بيحصل هو غلط لكن بيكون رغم اراده المراءه لكثر مايحيط بها من مشاكل واطرابات تسلم ايديكي بارك الله فيك
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى