منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

6 أشياء تجلب السعادة للمرأة.. ما هي؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

ما الذي يجعل المرأة تشعر بالسعادة؟ ما هي الأشياء التي تغير حالتها المزاجية إلى الأفضل؟ اكتشفي في السطور الآتية أفضل 6 أشياء تجلب السعادة للمرأة.. وأخبرينا برأيكِ فيها!

• التسوق!
يعتبر التسوق مصدر متعةٍ أساسية لحواء، فالمرأة تشعر بسعادةٍ بالغةٍ عند قيامها بشراء مستلزماتها الشخصية، أو مستلزمات المنزل، كما أن رغبة المرأة في الشعور بالاهتمام يدفعها دائماً إلى البحث عن كل ما هو جديد ليجعلها تحظى دائماً بطلةٍ متميزة.

• تغيير تسريحة ولون الشعر!
تجديد شكل ولون الشعر من الأشياء التي تعطي المرأة إحساساً كبيراً بالسعادة؛ لأنها تجعلها تشعر بأنها متميزة ومتجددة، وأنها تنظر للحياة بشكلٍ جديد!

• مشاهدة الأفلام الرومانسية!
مشاهدة الأفلام الرومانسية التي تحكي عن قصص العشق والغرام تعتبر من الهوايات الأساسية للكثير من النساء، اللاتي تترقرق أعينهن بالدموع في المشاهد الإنسانية والرومانسية التي تهز المشاعر والأحاسيس. تلك الدموع ليست بالضرورة دموع حزنٍ، أكثر من كونها طريقة تستخدمها المرأة للتعبير عما يجيش في صدرها من المشاعر والانفعالات، مما يمنحها إحساساً بالسعادة والرضا.

• كسر الروتين!
الروتين هو العدو اللدود لحواء، التي تحاول أن تتخلص منه بالتغيير، لذا لا تستغرب عزيزي الرجل عندما تعود من العمل لتجد زوجتك قد غيرت ديكور المنزل والغرف، ولا تصيح في وجهها عندما تلح عليك برغبتها في السفر أو الخروج في رحلة بعيداً عن روتين الحياة المنزلية؛ فهذه هي طريقتها في كسر روتين الحياة المملة والشعور بالسعادة!

• تبادل الهدايا!
تبادل الهدايا مع الأصدقاء والعائلة في المناسبات والأعياد من الأشياء التي تجعل المرأة تشعر بالسعادة، لأن المرأة كائن اجتماعي بطبعه لا يستطيع الحياة بمعزلٍ عن الآخرين.

• الصداقة!
الصداقة شيءُ ضروريُ جداً للمرأة، تحرص عليه لأبعد الحدود؛ فالمرأة كائن يجد في الثرثرة والفضفضة وسيلةً رائعةً للتنفيس عن الشعور بالضيق، وللتخلص من المشاعر السلبية التي قد تداهمها أحياناً.

أي هذه الأشياء هي أكثر ما يجعلك تشعرين بالسعادة؟ شاركينا بخبرتكِ!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى