منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 وصفات طبيعية للتخلص من مشكلة تزييت الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07122012
مُساهمةوصفات طبيعية للتخلص من مشكلة تزييت الشعر

مشكلة تزييت الشعر من مشاكل الشعر الشائعة والمعروفة بأنها مزعجةٌ إلى حدٍ كبيرٍ، لذا سنقدم لكل من ترغب بالتخلص من تزييت الشعر، الحل الأسرع والأبسط في أربع وصفاتٍ طبيعيةٍ:

الحناء:
الحناء لا تستخدم فقط في تغير لون الشعر بل هناك العديد من الفوائد الطبيعية التى يمكنك الإستفادة منها بشكلٍ دائمٍ دون خشيةٍ من تأثر الشعر وذلك لخلو الحناء من أي موادٍ كميائيةٍ قد تضر الشعر، فضلاً عن فاعلية الحناء في تخليص الشعر من الزيوت الزائدة.

فقط قومي بمزج 3 ملاعق كبيرة من الحناء مع ملعقتين كبيرتين من الشاي واتركي المزيج طوال الليل ثم ادهني به شعرك اليوم التالي، واتركي المزيج على شعرك لمدة تتراوح من 20-25 دقيقةٍ ثم اغسلي شعرك جيداً بالماء البارد والشامبو، ولن تقوم هذه الوصفة بتخليص شعرك من الزيوت الزائدة بل ستساعد ايضاً على تقوية شعرك بشكلٍ يمنع تساقطه، وستلاحظين الفرق خلال أسبوعين.

نشا الذرة:
اجلبي عبوةً من نشا الذرة ثم أضيفي إليها ملعقةً كبيرةً من الماء الساخن وقطرتين من الليمون، ثم اتركي المزيج على شعرك من 15-20 دقيقةٍ قبل غسله جيداً بالشامبو، وكرري الوصفة بإستمرارٍ وستلاحظين مدى تحسن شعرك بفعل الليمون وتجرده من الزيوت الزائدة.

نبات الريثا:
من المكونات الطبيعية كذلك التي قد تساعدك فى الحصول على شعرٍ صحي نظيفٍ خالٍ من الزيوت أو الشوائب العالقة استخدام نبات الريثا، فكل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين كبيرتين من بودرة "الريثا" مع القليل من الماء وعصير الليمون، اغسلى شعرك بالمزيج واتركيه لمدة تتراوح من 15-20 دقيقة.

والمميز في هذه الوصفة هو أنها لن تعيد لشعرك حيويته وجماله بل ستساعدك أيضاً على التخلص من مشاكل القشرة المزمنة التى تعانى منها الكثير من السيدات.

بياض البيض:
بالرغم من رفض الكثير من السيدات استخدام البيض على شعرهن إلا أنهن سوف يلجأون إليه حينما يكتشفون مدى فاعلية بياض البيض على الشعر.

امزجي بياض البيض مع ملعتين صغيرتين من أوراق النعناع، ثم ادهني شعرك بالمزيج واتركيه عليه لمدةٍ ساعةٍ قبل غسله جيداً بالشامبو حتى تتخصلي من اثار البيض ورائحته بشكلٍ سريعٍ وفعالٍ، وبتكرار هذه الوصفة عدة مرات ستلاحظين عودة اللمعان لشعرك وخلوه من أي زيوتٍ زائدةٍ فضلاً عن أن بياض البيض سيساعد على تقوية الشعر وبالتالي منعه من التساقط وتحفيز بصيلاته على النمو بشكلٍ طبيعي.

جربي هذه الوصفات ولاحظي الفرق الكبير في جمال وصحة شعرك، ولكن دون مبالغةٍ لأن المبالغة في العناية تقلل من صحة الشعر.
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات طبيعية للتخلص من مشكلة تزييت الشعر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وصفات طبيعية للتخلص من مشكلة تزييت الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم