وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيف تختارين كريم الترطيب الذي يناسبك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07122012
مُساهمةكيف تختارين كريم الترطيب الذي يناسبك؟


تحتاج بشرتنا للكثير من الإعتناء والترطيب وخصوصاً في فصل الصيف، وهناك العديد من الأساليب التي يمكننا اتباعها للحفاظ على بشرتنا ومنها كريمات الترطيب ولكن كيف تختارين كريم الترطيب الذي يناسبك؟
نحن سنخبرك فيما يلي عن الطريقة المناسبة لذلك، فهناك العديد من الأنواع التجارية من كريمات الترطيب في السوق، ومعظمها تعدك بالحصول على جلدٍ أكثر نضارةً وحيويةً، ولكن هل تحقق كل كريمات الترطيب ما تعد به؟

- تعرفي على نوع جلدك واختاري كريم ترطيبٍ يناسبه، فهناك مرطباتٌ مضادةٌ للشيخوخة، وأخرى للجلد المصاب بالبثور، وأخرى مخصصةٌ للبشرة الدهنية، والجافة، والمخلوطة – اختاري ما يناسب نوع بشرتك ومتطلباتها.

- تجنبي استعمال الكثير من كريمات الترطيب، ابحثي عن نوعٍ جيدٍ مناسبٌ لنوع جلدك، والتزمي باستعماله وفقاً للتعليمات، وإذا كانت بشرتك دهنيةً ننصحك باستعمال كريم ترطيبٍ أساسه مائي أو جل، من ناحيةٍ أخرى الكريمات ذات الأساس الدهني مناسبةٌ جداً للبشرة الجافة.

- عند البحث عن كريم ترطيبٍ مناسبٍ، اختاري تركيبةً بسيطةً، ومكوناتٍ أقل، وتجنبي اختيار كريمٍ يحتوي على مكوناتٍ كيماويةٍ كثيرةٍ.

- لا تستعملي كريم ترطيب الجسم على وجهك فهناك نوعان مختلفان من كريمات الترطيب، كريمات الوجه، وكريمات الجسم، وعلى الأغلب فأن كريمات الجسم لا تناسب طبيعة الوجه الحساسة.

التجربة الطبيعية:
أما إذا رغبت في التخلي عن استعمال كل كريمات الترطيب المتوفرة في السوق، هناك عدة أشياءٍ يمكنك القيام بها لترطيب بشرتك خلال أسابيعٍ، منها الزيوت المغذية مثل زيت زيتون وزيت اللوز ويمكن أن تعد طريقةً عظيمةً لإعادة تغذية وجهك، فقط دلكي وجهك وجسمك بهذه الزيوت، اسمحي للجسم بامتصاص الزيت لمدة 20 دقيقةٍ كحدٍ أدنى وبعد ذلك قومي بالاستحمام أو غسل وجهك وجسمك بصابونٍ معتدلٍ، بعدها ستصبح بشرتك متوهجةً ونقيةً وصحيةً

وهناك طرقٌ أخرى لترطيب الجسم والبشرة، وإن جربتم هذه الطرق واستفدتم عليها شاركونا بتجربتكم وسنعطيكم المزيد على موقعنا مجلة العروس زفافي.

المصدر: منتديات
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تختارين كريم الترطيب الذي يناسبك؟ :: تعاليق

:سلمت يداكى:
 

كيف تختارين كريم الترطيب الذي يناسبك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: