منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
07122012
تدليك البشرة بمكعب من الثلج يساعد على تجديد خلايا البشرة ، وغلق المسام، والتخفيف من الحبوب والبقع، والحفاظ على نضارة البشرة، ويمكن مضاعفة تأثير الثلج على البشرة من خلال استخدام بعض الوصفات الطبيعية التي يتم تثليجها لعلاج مشاكل البشرة المختلفة مثل الهالات السوداء وجفاف البشرة، وحب الشباب. اقرئي في السطور الآتية أفضل 3 أقنعة من الثلج لنضارة البشرة.. وجربيها!

1. قناع الشاي الأخضر المثلج لعلاج حب الشباب
يتميز الشاي الأخضر باحتوائه على مضادات الأكسدة، واستخدامه مثلجاً على البشرة يساعد على إضاءة وتوحيد لون البشرة وعلاج على حب الشباب.

المكونات: كمية من أوراق الشاي الأخضر أو كيس شاي أخضر، ملعقة جيل فيتامين E

الطريقة: تضاف أوراق الشاي الأخضر إلى الماء المغلي وتترك قليلاً، ثم يصفى الماء من الشاي ويترك ليبرد. يضاف إليه جيل فيتامين E، ويمزج الجميع. يصب خليط الشاي الأخضر وفيتامين E في قوالب الثلج ويترك في الفريزر حتى يتجمد، ثم يدلك به الرقبة والوجه ما عدا منطقة العين.

2. قناع الترمس المثلج للبشرة الجافة
يساعد الترمس قناع الترمس في علاج جفاف البشرة وإخفاء البقع.

المكونات: ملعقة من طحين الترمس المجفف، ملعقة دقيق شوفان، وكوب ماء ورد مغلي ومبرّد.
الطريقة: يخلط الترمس المطحون مع دقيق الشوفان وماء الورد، ثم يصب المزيج في قوالب الثلج ويترك في الفريزر حتى يتجمد، ثم يدلك به الرقبة والوجه ما عدا منطقة العين.

3. قناع الخيار المثلج لعلاج الهالات السوداء
يتميز قناع الخيار المثلج بقدرته على التخفيف من الانتفاخات الموجودة تحت العين، والهالات السوداء، والحفاظ على إشراق الوجه ونضارة البشرة.

المكونات: ثمرتين خيار و قليل من ماء الورد.

الطريقة: يغلى ماء الورد في إناء ويترك حتى يبرد، ثم تعصر ثمرتي الخيار ويضاف للعصير ماء الورد البارد. يسكب المزيج في قوالب الثلج ويوضع في الفريزر حتى يتجمد، ثم تستخدم بعد ذلك مكعبات الخيار وماء الورد المثلجة في عمل مساجٍ لجميع أجزاء الوجه والرقبة وأسفل العين.

ما رأيكِ في استخدام مكعبات الثلج للعناية بالبشرة؟ شاركي الجميع بخبراتك!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى