منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
07122012
هناك بعض العادات الخاطئة التي نمارسها وتكون سببا ً في ظهور تجاعيد البشرة بشكلٍ كبيرٍ، بل تتسبب هذه العادات الخاطئة في ظهور بشرتك بمظهر غير صحي فضلا ًعن أن هذه العادات تجعلك تبدين أكبر من عمرك الحقيقي، هيا نتعرف على هذه العادات الخاطئة التي قد تؤثر بالسلب على جمال بشرتك:

• السهر:
تؤكد جميع الدراسات البحثية أن النوم الجيد لاسيما في فترة الليل يساعد في محاربة الدوائر السوداء وعلامات الإجهاد؛ لذا حاولي النوم باكراً أو على الأقل بحلول الساعة 10 حيث يبدأ الجسم بإعادة ترطيب وإصلاح وتجديد الخلايا.

• الحلويات:
إن تناول الحلويات، والسكريات بكثرة يعتبر واحداً من المسببات الأساسية لظهور تجاعيد البشرة حتى عند الأشخاص الذين لا يدخنون ولا يشربون الكحول، كما أن السكر الذي يدخل إلى الجسم يقوم فوراً بالاتحاد مع البروتينات النشيطة مكوناً جزئيات ضارة جداً تقوم بإتلاف الكولاجين وتهدد مطاطية البشرة مما يجعل البشرة تبدو مترهلة.

• الإرهاق:
حينما ترهقين نفسك أكثر من اللازم فإنه سرعان ما تظهر التجاعيد على البشرة، ولمعلوماتك يعمل هورمون الإجهاد أو Cortisol، على تحطيم الكولاجين، الذي يؤدي إلى ضعف الجلد وظهور التجاعيد والإلتهابات؛ لذا حاولي الحصول على ساعات راحة واسترخاء يوميا للحفاظ على بشرةٍ شابةٍ.

أخيراً ننصحك بالنوم، والغذاء الجيد مع استعمال واقي للشمس خصوصاً في فصل الصيف، لكي تحافظي على حيوية بشرتك ونضارتها في جميع الأوقات.

المصدر: البوابة
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى