نصائح للحفاظ على شباب ونضارة بشرة الرقبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

تهمل معظم النساء العناية ببشرة الرقبة، على الرغم من أن علامات الشيخوخة تبدأ منها نتيجةً لهذا الإهمال والتقصير في العناية والترطيب اليومي، فإن كنت تهتمين بالحصول على المظهر الشاب والحيوي دائماً، لا بد أن تقدمي لبشرة رقبتك بعضاً من الوقت والرعاية البسيطة من خلال مايلي:

- إذا كنتِ تضعين كريم الأساس على رقبتك، فلا تنسي أن تزيليه عنها بنهاية اليوم، لأن إهمال غسل رقبتك مع وجهك، من أهم أسباب إسمرارها وبهتان لونها.

- تحتاج الرقبة إلى مقشرٍ لطيفٍ، للتخلص من الخلايا الميتة، فإن لم يتوفر المقشر، قومي بتدليكها بمنشفةٍ ناعمةٍ برفقٍ ونعومةٍ.

- لا تنسي وضع الكريم الواقي من الشمس على رقبتك أيضاً، لأن الشمس تضر بخلايا البشرة وترهقها عدا عن البقع البنية التي تشوه شكل الرقبة وتسرع ظهور التجاعيد.

- إستخدمي الكريم المرطب الليلي أو الصباحي على الوجه والرقبة.

- إستعملي شرائح الأناناس والبابايا لتقشير البشرة وتنشيط نمو الخلايا، عن طريق وضعها على رقبتك لمدة 15 دقيقةٍ ثم غسلها بالماء الدافئ.

- تناولي الأسماك والمأكولات البحرية المختلفة، لأنها تحتوي على كمياتٍ كبيرةٍ من أحماض الأوميجا 3 والتي بدورها تعمل على تجديد الخلايا، وإنتاج الكولاجين المسؤول عن شباب البشرة.

بشرة الرقبة تعكس العمر الحقيقي للمرأة مهما حاولت أن تهتم بجمال وشباب بشرة وجهها، لذا يجب أن توازني بالعناية بينهما وتستمري في ذلك.

المصدر: مجلة اللمسات المخملية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى