وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 4 نصائح للحصول على رموش كثيفة وطويلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07122012
مُساهمة4 نصائح للحصول على رموش كثيفة وطويلة


الرموش سمة جمال لا يمكن غض النظر عنها وعن الاعتناء بها، حيث أنّها جميلة بما يكفي لتسحر الآخرين، فما بالكِ إن كانت رموش طويلة وكثيفة !

لا تطيلي البحث سيدتي عن الطرق الفعالة التي تساعدك على تكثيف وتطويل رموشك، والتي تعتبر مصدرا جماليّاً لا غنى عنه. نضع الآن بين يديكِ أفضل أربعة نصائح وأميز الطرق لتكثيف وتطويل الرومش وبعدّة أساليب تناسب الجميع. وبعضها يستمر لمدّة يوم والبعض الآخر قد يستمر لعدّة شهور.

إذا كانت رموشك طويلة بطبيعتها فيمكنك استعمال القليل من الماكياج لتبدو عيونك رائعة وكبيرة وجذابة. أما إذا كانت رموشك متوسطة الطول والكثافة أو قليلة فيجب أن تستعملي أدوات مساعدة للحصول على هذه العيون الجريئة.

الطريقة 1 :
استعمال مجملة الرموش (الماسكارا): ابدئي بلف الرموش جيداً باستعمال أداة لف الرموش، هذه الاداة ستساعدك في الحصول على رموش ملفوفة وجاهزة. بعد ذلك استعملي ماسكارا ذات نوعية جيدة. الماسكار الجيدة لا تحتاج إلى دعاية، قومي بتفقد شكل الفرشاة قبل شرائها يجب أن تكون مثل المشط حتى تقوم بفرد الرموش بشكل جيد ولا تسبب تكتل الماسكارا.

نصيحة: للحصول على رموش كثيفة استعملي القليل من البودرة على خط الرموش، هذه البودرة ستعمل على تثبيت الماسكارا واغلاق الفراغات بين الرموش مما يوحي بأن رموشك أكثف.

الطريقة 2:
الرموش الصناعية: يعد طول الرموش المثالي 1/3 طول الرموش الطبيعية. لذا قومي بقص الرموش الصناعية بعد تثبيتها للحصول على شكل طبيعي أكثر. يمكن أن تدوم هذه الرموش لعدة اسابيع إذا حافظت عليها جيدا. لا تقومي بلف الرموش إذا كنت تستعملين رموش صناعية لأن لفها سوف يضعف الجذور.

نصيحة: قومي بوضع الماكياج كاملاً قبل وضع الرموش باستثناء محدد العيون الذي يجب وضعه أخر شيء وفوق خط الرموش الصناعية لتغطيته بشكل تام.

الطريقة 3:
الرموش المتفرقة الصناعية: هذه الرموش أفضل من السابقة بالنسبة للفتيات اللاتي يرغبن ببعض الدعم الاضافي لكثافة الرموش. أما ميزتها فهي في القدرة على استخدامها على شكل قطع أقل حجماً وبالتالي ستكون أكثر طبيعية. استخدميها على طرف العين لإبراز جمال العيون وزيادة طول الرموش.

نصيحة: اعتني بالرموش الصناعية جيداً – استعملي عود قطن مشبع بمادة إزالة الماكياج لإزالته عن رموشك الأصيلة – يمكنك استعمال هذه الرموش أكثر من مرة.

الطريقة 4:
سيروم نمو الرموش: توفر طرق العلاج الثورية الجديدة حقن نمو الرموش طريقة سهلة ونتائج دائمة أكثر من الطرق الأخرى. وتعرف هذه الطريقة بالاسم التجاري Latisse ، ولكن لا يمكنك الحصول على هذه الطريقة إلا من خلال عيادة متخصصة. يمكن أن تسبب هذه الطريقة تغير في لون الجفن، ولكنها نادرة الحدوث.

نصيحة: يجب وضع كريم العناية بالعيون لمدة 30 ثانية قبل استعمال حقن تعزيز نمو الرموش للحصول على نتائج ممتازة.

هكذا سيدتي تنعمين برموش طويلة وكثيفة جذابة المظهر وبطرق سهلة جداً.

المصدر: منتدى فراتين
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

4 نصائح للحصول على رموش كثيفة وطويلة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

4 نصائح للحصول على رموش كثيفة وطويلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: