وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 وصفات تجميليّة لتدليل بشرتك والاعتناء بها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07122012
مُساهمةوصفات تجميليّة لتدليل بشرتك والاعتناء بها!


جربي الآن سيدتي وصفات لجمال ونقاء بشرتك . دلليها من الطبيعة لتستعيد لمعانها وبريقها. فالطبيعة خير علاج للبشرة وجلّ الوصفات مستوحاة من قلبها.

تتعدّد الوصفات المستخدمة في إعادة تنشيط خلايا البشرة وترطيبها، وإظهار اللمعان فيها، لكن يجي عليكِ أ,لاً تقيم الوصفة المناسبة لنوع بشرتك وإتباع الإرشادات التالية لضمان نتائج سليمة:

المنظّفات والملطّفات

يمكن أن تعزّز المنظّفات والملطّفات تأثيرات زيوت وكريمات الوجه العلاجيّة وتسرّع الشفاء، عند استخدامها بشكل يومي. ننصحكِ باستخدام المنظفات الغير معطّرة، لأن المنظّفات تزيل الأوساخ العالقة، وتنظّف البشرة وتهدّئ المناطق الملتهبة. وهي فعّالة بشكل خاص عند استخدامها مع الزيوت الأساسيّة، التي لها خصائص مطهّرة قويّة، مثل اللافندر والبرغموت وإبرة الراعي والغريب فروت. وكذلك مضادّات الالتهاب مثل اليارو والبابونج، فهي ممتازة. وكذلك الزيوت، مثل خشب الأرز وخشب الصندل واللبان والباتشولي والبنزوين وخشب الورد والورد، التي تساعد على علاج مشاكل البشرة. تعدّ هذه الزيوت من أفضل ما يمكن استخدامه في ملطفات البشرة، على الرغم من أنّ الزيوت القابضةتعتبر الأفضل استخداماٌ خاصّة للبشرة الدهنية، مثل الليمون والنعناع وأكليل الجبل وحشيشة الليمون. ويمكن خلط هذه الزيوت في ملطّفات غير معطّرة.
وللحصول على أفضل النتائج، استخدمي مياه الزهور، مثل زهر البرتقال أو ماء الورد. تجدر الإشارة هنا إلى أنّ ماء الورد المخلوط مع البندق أساس جيّد للبشرة الدهنيّة. فالبندق يعزّز خاصيّة ماء الورد كقابض ومطهّر.أما ماء الورد غير الممزوج مع شيء، فهو أكثر ملاءمةً لذوي البشرة الجافّة أو الحسّاسة.

منظّف الحمضيّات

إليك هذا المزيج القابض المعتدل، بنكهة الخشب والحمضيّات، وهو ممتاز للبشرة المختلطة، ويساعد على توحيد لون البقع على البشرة الجافّة والدهنيّة.المكوّنات:4. قطرات من الجريب فروت.2 قطرتان من إبرة الراعي. قطرات من خشب الأرز.منظّف 50 غراماً .

ملطّف نباتيمزيج

يهدّئ هذا النوع من الملطفات البشرة. وقد يساعد أيضاً على تخفيف الالتهاب والعدوى المرتبطة بحبّ الشباب.المكوّنات:7 قطرات من البرغموت.5 قطرات من خشب الصندل .3 قطرات من اللافندر.ماء الورد أو ملطّف غير معطّر 40 مل.

منظّف منعش

هذا مزيج لطيف يرفع المعنويات ويحسّن الدورة الدمويّة. خشب الورد والغريب فروت يحتويان على خصائص قابضة معتدلة، وإذا تمّ مزجهما مع بالماروزا فهما يحسّنان لون وملمس البشرة.المكوّنات:3 قطرات من بالماروزا.44 قطرات من خشب الورد .3 قطرات من الغريب فروت.منظّف 50 غراماً.

جميع هذه المنظفات تساعد بشرتكِ على الانتعاش وتجديدها بين فترة وأخرى. وتعتبر تدليكاً يومياً لها دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز علاج البشرة، فيمكنكِ القيام بها بنفسك في سهلة التحضير.
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات تجميليّة لتدليل بشرتك والاعتناء بها! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وصفات تجميليّة لتدليل بشرتك والاعتناء بها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: