منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
07122012
تغفل الكثيرات عن أهمية العناية بالرقبة وبشرتها، على أساس أن بشرة الرقبة ليست بأهمية بشرة الوجه، إلا أن هذا المفهوم خاطىءٌ ولا يمت للصحة بصلةٍ، فلنتعرف إذاً كيف نعتني ببشرة الرقبة:

خصائص بشرة الرقبة
إن بشرة الرقبة تحتاج إلى الكثير من الترطيب بصفةٍ خاصةٍ، لأن بشرة الرقبة أرق بعض الشيء وأكثر حساسيةً من بشرة الوجه، كما أنها تفتقر إلى الدهون تحت الجلد والأنسجة الضامة، فضلاً عن احتوائها على القليل من الغدد الدهنية وغدد العرق التي تمد البشرة بالشحوم وترطبها.

التغذية والترطيب
تتعرض بشرة الرقبة لإجهادٍ مستمرٍ، نظراً لتحركها مع كل حركةٍ للرقبة، لذا تظهر بها التجاعيد وعلامات الزمن بشكلٍ سهلٍ وسريعٍ للغاية، من الضروري تنظيف بشرة الرقبة وفتحة الصدر مع الوجه جيداً صباحاً ومساءً، وإستعمال كريماً غنياً بحمض الهيالورون الذي يعتني جيداً ببشرة الرقبة المجهدة ويمدها بالرطوبة اللازمة.

إستعمال الماسكات
من المهم إستعمال مستحضرات العناية التي تعمل على تقوية الكولاجين المثبت للرطوبة في البشرة وتدعم أنسجتها، ومن الأفضل أيضاً عمل ماسك يغطي الوجه والرقبة وفتحة الصدر مرةً واحدةً أسبوعياً، حيث إنه يحول دون ظهور التجاعيد في الرقبة.

العناية ببشرة الرقبة، يعني الحفاظ على المظهر الشاب والأنيق، فما قيمة الوجه الجميل والبشرة النضرة مع الرقبة المتجعدة الهرمة؟!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى