منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

تجاعيد الصدر و كيفيه منعها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06122012

مُساهمة 

default تجاعيد الصدر و كيفيه منعها




تجاعيد الصدر و كيفيه منعها

من أجل الحفاظ على البشرة الرقيقة الموجودة في منطقة أعلى الصدر، يبدو أنه لا بد لنا من المحاربة على عدة جبهات، ولا خيارات أخرى أمامنا.

هل تستخدمين الكريمات، ولا تدخنين، وتهتمين بشرب الكثير من الماء وعدم التعرض لأشعة الشمس، ولكنك مع ذلك غير سعيدة بالظهور السريع للتجاعيد في منطقة أعلى الصدر؟ لدينا نصيحة أخرى ووحيدة من أجلك...

من أجل الحفاظ على البشرة الرقيقة الموجودة في منطقة أعلى الصدر، يبدو أنه لا بد لنا من المحاربة على عدة جبهات، ولا خيارات أخرى أمامنا.

تقول ستافيت ساباغ، مديرة شعبة العناية بالوجه في شركة "كيرلاين": "إن التسفع (التعرض لأشعة الشمس والتسمير) المبالغ به هو أمر خارج عن السياق. كذلك، من المحبذ أن تقومي بالتخلص من علبة السجائر، حيث إن التدخين يضر كثيرا بصحة البشرة، ليونتها، وقدرتها على التجدد.
ومن المحبذ أيضا، ودائما تغذية البشرة بالترطيب من خلال الكريمات، والاهتمام بشرب الكثير من الماء. لكن هناك نصيحة واحدة بإمكانها أن تساهم في تحسين مظهر البشرة، وهي متعلقة بالوضعية التي تنامين بها".

نصيحتنا لك بكل بساطة، هي الامتناع عن النوم على الجانب. عندما يضغط أحد جانبي الجسم على الجانب الآخر خلال النوم، تنتج بسهولة كبيرة خطوط وتجاعيد في منطقة الصدر. بالإمكان محاولة وضع وسادة منفوخة بين اليدين من أجل منع انكماش الجلد، لكن الاحتمال الأكبر – باعتقادنا – هو أن النوم على الظهر هو الحل الأمثل والأسهل. ابدئي بالتعوّد على هذه الوضعية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تجاعيد الصدر و كيفيه منعها :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى