استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
06122012
هل تم تحديد موعد حفل زفافك؟ هل تريدين أن تفقدي بعض الكيلو غرامات من وزنك قبل زفافك؟ هل تبحثين عن فستان زفاف ووزنك يحول بينك وبين شرائه بسبب جسمك؟

إليك 7 نصائح أساسية لإنقاص وزك قبل حفل الزفاف:

1. أبدئي مبكراً:
لكي تخسري وزنك قبل حفل الزفاف، يفضل أن تبدئي قبلها بشهرين على الأقل، وذلك لكي تتمكني من إنقاص وزنك دون أن تشعري بالضيق نتيجة اقتراب موعد حفل الزفاف وعدم استعدادك له.

2.تقليل كمية الأطعمة:
التقليل من كمية الأكل هي عامل النجاح الأساسي لكي تخسري وزنك قبل حفل الزفاف، فالتقليل من كمية الأكل ستساعدك على إنقاص وزنك.

3.الابتعاد عن النشويات:
النشويات من أكثر الأطعمة التي تتسبب في زيادة الوزن، فحاولي بقدر الإمكان الابتعاد عن الخبز والنشويات، وستجدين فرقاً كبيراً في الوزن.

4.تناول الأغذية الحاقة للدهون:
هناك أغذية حارقة للدهون تساعد في إنقاص الوزن مثل شوربة الملفوف، فاحرصي على تناولها خلال فترة ما قبل حفل الزفاف.

5.الابتعاد عن المقليات والزيوت:
لكي تتمكني من إنقاص وزنك قبل حفل الزفاف بفترة كافية ينصح بأن تبتعدي عن المقليات والزيوت لأنها تعد من العوامل الأساسية لزيادة الوزن.

6. تجنبي البيض والموز:
الموز والبيض من الأطعمة التي تزيد الوزن وبالأخص في منطقة الأرداف، فحاولي قدر الإمكان الابتعاد عن هذه الأطعمة قبل فترة ما قبل الزفاف إذا كنت تبحثين عن إنقاص لوزنك الزائد.

7. ممارسة التمارين:
قومي بممارسة التمارين الرياضية البسيطة بشكلٍ يوميٍ ولو لمدة نصف ساعة يومياً، فهذه وسيلة من أفضل الطرق لإنقاص الوزن، ويفضل أن تستشيري طبيبك الخاص قبل إتباع أي حمية غذائية لإنقاص الوزن، فكل حالة لها ما يناسبها، لذا ينصح بأن يتم الرجوع للطبيب.

لا تنزعجي فالحل موجود من خلال إتباع نظام غذائي قبل حفل الزفاف بفترةٍ كافيةٍ لإنقاص ما بين 8 إلى 10 كيلوات بشرط أن تكون الحمية متوازنة العناصر الغذائية حتى لا تصابي بالتعب والإرهاق.

المصدر: منتدى كرز
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى